Alsumaria Tv

اتحاد البليارد يختتم بطولة العراق للمنتخبات وبابل يحرز اللقب

2016-11-06 | 06:38
اتحاد البليارد يختتم بطولة العراق للمنتخبات وبابل يحرز اللقب

اختتمت في بغداد، منافسات بطولة منتخبات العراق بالكرة التاسعة التي نظمها اتحاد البليارد بمشاركة 16 منتخبا، وتضمنت بطولة مفتوحة شهدت مشاركة اكثر من 140 لاعبا، فيما اعتبرها الاتحاد محطة لتأهيل اللاعبين وضمهم للمنتخبات التي تنتظرها ساتحقاقات خارجية مهمة.

السومرية نيوز/ بغداد
اختتمت في بغداد، منافسات بطولة منتخبات العراق بالكرة التاسعة التي نظمها اتحاد البليارد بمشاركة 16 منتخبا، وتضمنت بطولة مفتوحة شهدت مشاركة اكثر من 140 لاعبا، فيما اعتبرها الاتحاد محطة لتأهيل اللاعبين وضمهم للمنتخبات التي تنتظرها استحقاقات خارجية مهمة.

وشهدت قاعة العلوية فعاليات البطولة التي استمرت على مدى ثلاثة ايام وحضرت نهائياتها السومرية نيوز، إذ شارك فيها 16 منتخبا بينها منتخبات المناطق الساخنة مثل الموسل وديالى والانبار، وتوج منتخب بابل بطلا لها بعد ان مثله في النهائي اللاعبان امير علي وكرار حيدر، فيما جاء منتخب واسط وصيفا عبر لاعبيه حسن هويدي وسجاد جودي وحل في الترتيب الثالث منتخب بغداد "أ" وفي المركز الثالث المكرر منتخب بغداد "ج".

وفي منافسات فئة الشباب تمكن اللاعب حسنين احمد من الوقوف في صدارة التصنيف تلاه اللاعب حسين علي ومن ثم اللاعب علي طالب في المركز الثالث وعلي رحيم في الترتيب الثالث المكرر، أما منافسات البطولة المفتوحة فتوج لاعب البصرة حمزة جبار بالمركز الاول ولاعب بغداد لواء شاكر ثانيا ومن ثم ذهب المركز الثالث للاعب البصري باسم حسن.

وقال رئيس الاتحاد شمس الدين عبد العال في حديث لـ السومرية نيوز، إن "البطولة تأتي ضمن منهاج الاتحاد وهي بلطولة مركزة واكبر بطولة في الموسم الحالي"، معتبرا "البطولة محطة للكشف عن المواهب سيما اللاعبين الصغار وضمهم للمنتخبات الوطنية".

وأضاف عبد العال أن "الاتحاد سيشارك في منافسالت بطولة العالم في قطر خلال تشرين الثاني الحالي، ومنافسات بطولة العرب في الأردن خلال شهر كانون الأول المقبل".
Alsumaria Tv https://www.alsumaria.tv/authors
>> انضم الى السومرية على واتساب
+A
-A
facebook
Twitter
Whatsapp
telegram
السومرية - أخبار العراق
Messenger
print
Alsumaria Tv
المزيد
جيدة
جيدة
سيئة
سيئة
ازدحامات متفاوتة
ازدحامات متفاوتة
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
Alsumaria mobile app on Android Alsumaria mobile app on Android
Alsumaria mobile app on IOS Alsumaria mobile app on IOS
Alsumaria mobile app on huawei Alsumaria mobile app on huawei
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية