اعلان

القوة الجوية يشكو عماد محسن لدى اتحاد الكرة

2019-05-13 | 10:49
القوة الجوية يشكو عماد محسن لدى اتحاد الكرة
420 مشاهدة

اعلن نادي القوة الجوية، بانه تقدم بشكوى لدى الاتحاد العراقي لكرة القدم، ضد مهاجمه عماد محسن، لاضرابه عن الحضور لتدريبات الفريق.

وادلى اللاعب بتصريحات صحفية اعلن من خلالها بانه لم يتسلم دفعته الثانية من مستحقاته المالية لدى نادي القوة الجوية، مبيناَ ان هذا الامر تسبب باضرابه عن تدريبات الفريق.

وقال مشرف فريق كرة الصقور جاسم محمد غلام في حديث لـ السومرية نيوز، إن اللاعب لم يكن صادقا بتصريحاته الاخيرة، كونه استلم دفعاته المالية من عقده حاله حال اقرانه اللاعبين ، لكنه طالب بدفعة ثالثة دون وجه حق، وبين ان العام الماضي ساعدته ادارة النادي من اجل شراء منزل لأهله ولم تقصر الادارة بمساعدته ولكنه يختلق اعذار واهية ويحاول ان يتميز على زملائه اللاعبين وهذا لن يحدث بالبيت الجوي .

واوضح أن "محسن يتسلم الدفعات المالية من قبل النادي على شكل صكوك منذ اربع سنوات، فما الذي تغير الان حتى يتحدث اللاعب عن هذا الامر وجعله يتخلف عن تدريبات الفريق وهذا يعتبر تمردا على الفريق".

واكد غلام، أن "نادي القوة الجوية تقدم بشكوى رسمية لدى الاتحاد العراقي لكرة القدم، من اجل اتخاذ قرار انضباطي بحق اللاعب كونه خالف عقده مع النادي".

وبين غلام حديث بالقول، أن "اسم وشعار القوة الجوية فوق جميع المسميات، فالجميع سواسية لدى النادي ولا يوجد من هو اعلى واسمى من اسم القوة الجوية العريق".


واوضح غلام ان "القوة الجوية لم ولن يقف على اي لاعب مهما على شأنه واسمه، القوة صنع الكثير من النجوم وكانوا أوفياء لشعار النادي الذي صنعهم ولم ينكروا الجميل، او تمردوا على الفريق بل اعلنوا بمناسبات كثيرة انهم مستعدين العمل في اي مكان داخل اروقة النادي افضل ان نرتدي اي فانيلة اخرى".

واختتم حديثه بالقول "على جماهير القوة الجوية ان تقف وقفة حقيقية امام كل من تمرد على الشعار ونكر الجميل والقوة الجوية اكبر من كل المسميات"، مطالباً جماهير الصقور بـ"الوقوف خلف النادي وعدم مساندة اللاعبين الذين يبحثون عن مصالحهم الشخصية".

+A
-A
facebook
Twitter
Whatsapp
Messenger
telegram
telegram
اعلان
اعلان
اعلان
المزيد
نعم
نعم
كلا
كلا
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
اعلان
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية