اعلان

وزير الشباب يلوح بمقاضاة المستشار القانوني لاتحاد الكرة

2019-06-01 | 16:42
وزير الشباب يلوح بمقاضاة المستشار القانوني لاتحاد الكرة
6,698 مشاهدة

لوح وزير الشباب والرياضة، احمد رياض، بمقاضاة المستشار القانوني لاتحاد الكرة، نزار احمد، بعد اتهامه للحكومة العراقية بنها طائفية خلال حديثه بمحكمة النزاعات الرياضة "كاس" بسويسرا.

وقال رياض في بيان تلقت السومرية نيوز، نسخة منه، ان "هيبة ومكانة الدولة العراقية وسمعة الوطن اكبر من المسميات والشخوص، وسنحاسب كل من يحاول الاساءة الى الحكومة الوطنية التي استمدت شرعيتها من مصادقة مجلس النواب الذي يمثل الشعب العراقي".

وبين رياض ان "مواقع التواصل الاجتماعي تداولت إساءات واتهامات المستشار القانوني للاتحاد العراقي المركزي لكرة القدم نزار احمد الى الحكومة العراقية واتهامه لها باتهامات غير مقبولة، واذا ما تأكد صحة ما تداوله عدد من مواقع التواصل الاجتماعي فإن الوزارة لن تقف مكتوفة الأيدي تجاه موضوع يتعلق بهيبة الدولة وعدالة القضاء".

واوضح أن "الشخص المعني يمثل اتحاد الكرة بصفته مستشارا قانونيا له، وهكذا اتهام في محكمة دولية اذا ما تم اثباته فعلى اتحاد الكرة بيان موقفه الصريح من اتهامات مستشاره القانوني الذي يتقاضى أجوره من أموال الحكومة العراقية، وعليه ان يقدم دليلا قاطعا يعزز موقفه الصريح تجاه هذه الاتهامات، والا فإنه بالتأكيد سيتعرض للمساءلة القانونية".

+A
-A
facebook
Twitter
Whatsapp
Messenger
telegram
telegram
اعلان
اعلان
اعلان
المزيد
نعم
نعم
كلا
كلا
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
اعلان
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
 
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية