اعلان

انطلاق بطولة العراق للاشبال بالملاكمة

2019-06-26 | 09:30
انطلاق بطولة العراق للاشبال بالملاكمة
422 مشاهدة

تنطلق عصر اليوم وعلى حلبة المدرسة التخصصية في وزارة الشباب والرياضة بطولة العراق لفئة الاشبال بالملاكمة والتي تستمر حتى الثلاثين من الشهر الجاري.

وقال رئيس اتحاد الملاكمة علي تكليف، ان "هذه البطولة تعد محطة تحضيرية واختبارا نهائيا لجميع اللاعبين ضمن هذه الفئة قبل الذهاب للمشاركة في بطولة اسيا التي ستحتضنها دولة الكويت في الاول من اب القادم".

واضاف، "هيئنا كافة المستلزمات المطلوبة لانجاح هذه البطولة برغم الازمة المالية الخانقة التي يعيشها اتحاد اللعبة وبقية الاتحادات نتيجة قطع الاموال عن اللجنة الاولمبية، لكننا راهنا على استمرار اتحادنا في مزاولة كافة النشاطات الداخلية والخارجية وتطبيق كافة مفردات منهاجنا التي وعدنا بها هيئتنا العامة قبل تسنمنا دفة القيادة وبالتالي نحن امام تحد كبير لمواصلة العطاء والسير على الطريق الذي وضعناه في بداية المشوار".

واشار تكليف الى ان "بطولة العراق للاشبال يشارك فيها اكثر من 40 ناد وبواقع 132 ملاكما من مختلف محافظات العراق وستستمر المنافسات على مدى اربعة ايام متواصلة لاختيار المنتخب الوطني الذي سيشارك في النسخة الاولى من بطولة طلاب المدارس التي ستجري في الكويت مطلع اب المقبل".

+A
-A
facebook
Twitter
Whatsapp
Messenger
telegram
telegram
اعلان
اعلان
اعلان
نعم
نعم
كلا
كلا
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
اعلان
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية