اعلان

خوفاً من اصابته.. ضرغام إسماعيل خارج حسابات كاتانيتش لمواجهة كمبوديا

2019-10-12 | 09:49
خوفاً من اصابته..  ضرغام إسماعيل خارج حسابات كاتانيتش لمواجهة كمبوديا
3,818 مشاهدة

قرر مدرب المنتخب الوطني، سريتشكو كاتانيتش، استبعاد اللاعب ضرغام إسماعيل من تشكيلة اسود الرافدين لمواجهة كمبوديا في الدور الثالث من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.

وبدأ منتخبنا الوطني مرانه الاول على الملعب الرئيسي في العاصمة الكمبودية ذي العشب الصناعي بعد ان حط رحاله صباح هذا اليوم في العاصمة فنوم بنة.

قائمة المنتخب بكامل افرادها خاضت تدريبا كاملا تخللته تمارين الاستشفاء من جهد المباراة السابقة ورحلة السفر والتعود ايضا على ارضية الملعب وكيفية التأقلم معها خلال اليومين القادمين قبل موعد المباراة الثلاثاء القادم الساعة السادسة والنصف مساءا الثانية والنصف ظهرا بتوقيت بغداد.

طبيب المنتخب قاسم الجنابي اكد جاهزية جميع اللاعبين بدنيا وصحيا للمباراة باستثناء اللاعب ضرغام اسماعيل الذي ارتأى المدرب بناءً على استشارة طبية بصعوبة خوضه المباراة على ارض صناعية صلبة والحفاظ عليه من تعرضه لإصابة خصوصا انه اجرى عمليتين جراحيتين للأربطة في الفترة السابقة حيث استمر بتدريباته البدنية مع مدرب اللياقة مارتن.

ادارة الوفد العراقي متمثلة برئيس الوفد كامل زغير ونائبه يحيى كريم وفرت كل مستلزمات راحة المنتخب في سكنه بفندق كمبوديا وتوفير الطعام العراقي واللحوم المذبوحة اسلاميا برفقة طباخ عراقي مع الوفد.
+A
-A
السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق
facebook
Twitter
Whatsapp
السومرية - أخبار العراق
Messenger
telegram
telegram
اعلان
اعلان
اعلان
المزيد
نعم
نعم
كلا
كلا
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
اعلان
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية