اعلان

طاقم تحكيم مباراة اسود الرافدين امام البحرين يصل الى عمان

2019-11-18 | 04:01
طاقم تحكيم مباراة اسود الرافدين امام البحرين يصل الى عمان
3,855 مشاهدة

وصل الى العاصمة الاردنية عمان مساء امس الاحد، الطاقم التحكيمي لمباراة العراق والبحرين برسم الجولة السادسة من المجموعة الأسيوية الثالثة المزدوجة المؤهلة إلى نهائيات كاس العالم 2022 في قطر وأمم آسيا 2023 في الصين.

ويتألف الطاقم التحكيمي السنغافوري من محمد تقي حكم وسط وروني مين حكم مساعد أول وعبد الحنان بن عبد الحسين مساعد حكم ثاني، فيما سيكون الحكم الرابع احمد يعقوب من الأردن، وسبق الطاقم التحكيمي وصول مقيم الحكام جمعة احمد من الإمارات، إما مراقب الحكام فهو بشير عبد الخالق من لبنان.

وستقام المباراة بين العراق والبحرين في الساعة الرابعة بتوقيت عمان (الخامسة عصرا بتوقيت بغداد) من عصر يوم بعد غد الثلاثاء على ملعب عمان الدولي، ويقف منتخبنا في صدارة المجموعة الأسيوية الثالثة برصيد عشر نقاط ويأتي خلفه المنتخب البحريني بثمان نقاط ثم إيران ولها ست نقاط وفي المركز الرابع هونك كونك بنقطتين وأخيرا كمبوديا بنقطة واحدة.

ويتأهل صاحب المركز الأول في كل مجموعة من المجموعات الثمانية، وأفضل أربعة منتخبات حاصلة على المركز الثاني إلى نهائيات كأس آسيا 2023، والدور النهائي من تصفيات كأس العالم 2022، فيما تتنافس المنتخبات الـ24 المتبقية في مرحلة ثانية من تصفيات كأس آسيا، لنيل المقاعد المتبقية المؤهلة لنهائيات كأس آسيا 2023 في الصين.
+A
-A
السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق
facebook
Twitter
Whatsapp
السومرية - أخبار العراق
Messenger
telegram
telegram
اعلان
اعلان
اعلان
المزيد
نعم
نعم
كلا
كلا
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
اعلان
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية