اعلان

ملعب مونديالي يحتضن مباراة الشرطة في البطولة العربية

2019-11-22 | 04:39
ملعب مونديالي يحتضن مباراة الشرطة في البطولة العربية
6,548 مشاهدة

وصل في وقت متأخر من ليلة امس الخميس، وفد نادي الشرطة لكرة القدم، الى العاصمة القطرية الدوحة، استعدادا، لمواجهة نواذيبو الموريتاني يوم الاثنين المقبل في اطار اياب كأس محمد السادس للأندية العربية الابطال.

الفيزا مجددا
وفد القيثارة الخضراء تأخر في مطار بغداد الدولي لعدة ساعات بسبب وصول سمة الدخول الى الاراضي القطرية بشكل متأخر الامر الذي يحسب على الجهة المنظمة، الامر الذي جعل الوفد يصل في وقت متأخر من ليلة الامس الى الدوحة، حيث اتخذ من فندق "Intercontinental " مقرا لإقامته.

التحاق الدوليين
كرة الشرطة تنخرط مساء اليوم الجمعة، في اولى الوحدات التدريبية بضيافة الملعب الفرعي في النادي العربي، وسيشهد التمرين حضور جميع لاعبي منتخبنا الوطني، بعد التحاقهم اليوم ببعثة الخضر على ان يخوضوا مرانهم بقمصان الشرطة.

نادي المرخية
وفد الفريق الموريتاني من المؤمل ان يصل الى قطر مساء اليوم الجمعة على ان يخوض اولى وحداته التدريبية غدا السبت بضيافة ملعب نادي المرخية.

تحديد الملعب
وحول الملعب الذي سيضيف اللقاء، أكد امين سر نادي الشرطة، علاء بحر العلوم، ان الملعب الرئيسي لنادي الخور سيشهد خوض لقاء فريقنا الكروي امام نظيره نواذيبو عند الساعة 19:00 من مساء يوم الاثنين المقبل.

مواجهة الحسم
الى ذلك أكد لاعب منتخبنا الوطني ونادي الشرطة، علاء عبد الزهرة، ان "مواجهة نواذيبو لن تكون سهلة كما يتصورها البعض عطفا على تحقيق الفوز في نواكشوط، خصوصا وان الفريق الخصم يمتلك لاعبين ينشطون في المنتخب الموريتاني"، مشيرا الى ان "الفريق سيقدم قصارى الجهود لتحقيق الفوز والانتقال الى المرحلة المقبلة من البطولة".

غياب الانصاف
ضرغام اسماعيل اشار الى ان "جميع اللاعبين كانوا يمنون النفس ان يخوضوا المباراة على الملاعب العراقية ليتسنى للجماهير الحضور والمؤزرة ولكن قرارات الاتحاد العربي لم تكن منصفة بحق النادي وجماهيره"، مبينا ان "اللاعبين عازمين على ان يزفوا بشرى الفوز من الدوحة الى مختلف جماهير النادي المنتشرين في العراق وجماهير الكرة العراقية بصورك عامة".
+A
-A
السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق
facebook
Twitter
Whatsapp
السومرية - أخبار العراق
Messenger
telegram
telegram
اعلان
اعلان
اعلان
المزيد
نعم
نعم
كلا
كلا
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
اعلان
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية