اعلان

نجم دولي سابق: عقلية اللاعب العراقي محلية.. لن ننجح خارجياً

2020-01-22 | 11:32
نجم دولي سابق: عقلية اللاعب العراقي محلية.. لن ننجح خارجياً
2,578 مشاهدة

اكد النجم الدولي السابق، يونس عبد علي، ان عقلية اللاعب العراقي محلية، مشيراً إلى أن الاندية لارعاقية لن تتمكن من تحقيق النتائج خارجياً.

وخسر الزوراء امام بونيدكور بنتيجة 4-1 في الملحق المؤهل لدوري ابطال آسيا، فيما ودع الشرطة البطولة العربية بعد خسارته مجدداً امام الشباب السعودي 1-0 بعدما خسر ذهاباً 6-0، قبلها اخفق القوة الجوية امام مولودية الجزائر في البطولة العربية بعدما خرج بركلات الترجيح.

وقال عبد علي في حديث للسومرية نيوز، إن "توقف الدوري اثر بشكل كبير على نتائج الاندية العرقية في البطولات الخارجية، لكن حقيقة يجب ان تقال، حتى لو لم يتوقف الدوري لما حققنا نتائج ايجابية".

واوضح أن "عقلية اللاعب العراقي وامكانياته محلية، وهذا امر واقع يجب ان نلتفت اليه، للاسف اللاعب العراقي اليوم ليس بامكانه تطوير نفسه، فالكرة العراقية تأخرت عن الدول الاخرى".

وعما اذا كان لتصريحات مدرب الزوراء باسم قاسم دور في خسارة النوارس اليوم، أكد عبد علي، أن "المدرب باسم قاسم اراد من تصريحاته ان يشحن اللاعبين ليقدموا ما لديهم رغم الظروف".

يذكر ان الاندية العراقية لم تعد مشاركة في اي بطولة عربية او اسيوية، باستثناء نادي الشرطة الذي سيلعب في دور المجموعات بدوري أبطال آسيا 2020.
» انضم إلى "قناة السومرية" على يوتيوب الآن، أنقر هنا
+A
-A
facebook
Twitter
Whatsapp
telegram
السومرية - أخبار العراق
السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق
Messenger
print
اعلان
اعلان
اعلان
المزيد
نعم
نعم
كلا
كلا
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
اعلان
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية