اعلان

نابولي يعبر عقبة إنتر ويضرب موعداً مع يوفنتوس في نهائي كأس إيطاليا

2020-06-13 | 16:58
نابولي يعبر عقبة إنتر ويضرب موعداً مع يوفنتوس في نهائي كأس إيطاليا
2,104 مشاهدة

تمكن نابولي من بلوغ نهائي كأس إيطاليا بعد التعادل إيجابيًا مع ضيفه إنتر بهدف لكل منهما، في المباراة التي جمعت بينهما مساء السبت على ملعب سان باولو ضمن إياب الدور نصف النهائي.

وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين قد أقيمت قبل توقف النشاط الأخير في أعقاب فيروس كورونا على ملعب سان سيرو، وحينها تمكن نابولي من الفوز بهدفٍ نظيف صعّب كثيرًا من مهمة إنتر في الإياب.

كتيبة أنطونيو كونتي دخلت المباراة بضغط عالٍ وأداء أقوى من أصحاب الديار الذين ظهر عليهم آثار التوقف الطويل في أول الدقائق، وبالفعل تمكن كريستيان إريكسن من وضع أول أهداف النيراتزوري من ركنية أخطأ في تقديرها الحارس دافيد أوسبينا بالدقيقة الثانية.

ظلّ إنتر هو المهيمن على مجريات الشوط الأول والأكثر استحواذًا في مقابل فرص شبه معدومة لنابولي، بدوره أوسبينا كان نجم الشوط بدون منازع بأكثر من إنقاذ رائع عوّض بهم خطأه في هدف إنتر، أهمهم كان انفراد كاندريفا به وتعملقه الذي مهّد الطريق لكتيبة جاتوزو للعودة في النتيجة.

هذا هو الهدف السادس الذي يُحرزه إنتر هذا الموسم في مختلف المسابقات في أول 5 دقائق، ليكون بذلك أكثر أندية الدوري الإيطالي تسجيلًا للأهداف في مطلع المباريات.
» انضم إلى "قناة السومرية" على يوتيوب الآن، أنقر هنا
+A
-A
facebook
Twitter
Whatsapp
telegram
السومرية - أخبار العراق
السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق
Messenger
print
اعلان
اعلان
اعلان
اعلان
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية