اعلان

استفتاء جماهيري.. بشار رسن الى جانب انيستا وكبار القوم في آسيا

2021-01-13 | 06:48
استفتاء جماهيري.. بشار رسن الى جانب انيستا وكبار القوم في آسيا
3,875 مشاهدة


رشح الاتحاد الاسيوي بكرة القدم، نجم المنتخب الوطني العراقي وناي بيرسبوليس الايراني سابقاً وقطر الحالي بشار رسن، لجائزة افضل لاعب في دوري ابطال آسيا 2020.

وقام الموقع الالكتروني في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بإطلاق جوائز خيارات الجمهور لعام 2020، والتي تنظم على أربع فئات، وبحيث تشكل أصوات الجماهير نسبة 60% من التصويت، على أن يتم الإعلان عن النتائج النهائية يوم 24 كانون الثاني.

وكتب الاسيوي عن رسن قائلاً: "ساهم العراقي بشار رسن في بلوغ بيرسيبوليس للمباراة النهائية الثانية في غضون ثلاث سنوات، بعدما قدم عروضاً مميزة على امتداد البطولة.

وقد سجل رسن البالغ من العمر 24 عاماً في المباراة أمام التعاون السعودي وصنع هدفين أمام الشارقة والنصر، بالإضافة إلى صنع العديد من الفرص لزملاءه، ليؤكد مكانته ضمن أبرز نجوم القارة".

وضمت قائمة المرشحين كل من: جوينيور نيغراو - أولسان هيونداي، سلطان الغنام – النصر، جلال الدين مشاريبوف – باختاكور، شجاعي خليل زاده – بيرسيبوليس، كيم مين-وو - سوون سامسونغ بلو وينغز، بيورن يونسن - أولسان هيونداي، جوناثان فييرا – بكين، أندريس انييستا - فيسيل كوبي، يوون بيت-غارام - أولسان هيونداي، عبدالرزاق حمدالله – النصر، ريناتو أوغوستو – بكين، حامد لاك – بيرسيبوليس، كيوغو فوروهاشي - فيسيل كوبي، جو سو-هوك - أولسان هيونداي.
» انضم إلى "قناة السومرية" على يوتيوب الآن، أنقر هنا
+A
-A
facebook
Twitter
Whatsapp
telegram
السومرية - أخبار العراق
السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق
Messenger
print
اعلان
اعلان
اعلان
المزيد
نعم
نعم
لا
لا
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
اعلان
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية