اعلان

بالفيديو: واقعة لا تصدق في مباراة مانشستر يونايتد وغرناطة.. مشجع عارٍ يقتحم الملعب!

2021-04-09 | 04:11
بالفيديو: واقعة لا تصدق في مباراة مانشستر يونايتد وغرناطة.. مشجع عارٍ يقتحم الملعب!
4,003 مشاهدة

شهدت مباراة مانشستر يونايتد وغرناطة في ذهاب ربع نهائي الدوري الأوروبي واقعة فريدة من نوعها، باقتحام أحد المشجعين لأرضية الملعب دون ملابس.

ورغم أن المباراة تقام على ملعب نويفو لوس كارمينيس بدون حضور جماهيري بسبب فيروس كورونا، إلا أن ذلك لم يمنع المشجع من اقتحام أرضية الملعب وسط صدمة الجميع.
الواقعة بدأت بعد مرور أقل من عشر دقائق على بداية المباراة، حيث تفاجأ الجميع بنزول مشجع عارٍ تمامًا إلى أرض الملعب، فيما يعرف بإسبانيا باسم "الخطاف".
هذا التدخل المفاجئ من المشجع أجبر حكم المباراة على إيقافها إلى حين السيطرة على الموقع، وتدخلت بالفعل قوات الأمن ونجحت في إلقاء القبض على المشجع العاري وإخراجه من الملعب.

ولا يتوقع أن تمر هذه الواقعة مرور الكرام، حيث يتوقع أن يتم التحقيق في كيفية دخول المشجع إلى أرض الملعب من الأساس رغم الحظر الصارم للوجود الجماهيري بسبب فيروس كورونا.
وانتهى الشوط الأول من مباراة مانشستر يونايتد وغرناطة بتقدم الضيوف بهدف نظيف في الدقيقة 31 أتى عبر الهداف ماركوس راشفورد.

الجدير بالذكر أن مباراة الإياب ستقام بين الفريقين يوم الخميس المقبل بملعب أولد ترافورد بدون حضور جماهيري أيضًا كحال كرة القدم في العالم الأخير جراء كورونا.

» انضم إلى "قناة السومرية" على يوتيوب الآن، أنقر هنا
+A
-A
facebook
Twitter
Whatsapp
telegram
السومرية - أخبار العراق
السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق
Messenger
print
اعلان
اعلان
المزيد
اعلان
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية