اعلان

"كلاسيكو الأرض".. آخر الاستعدادات لموقعة الأربعاء

2022-01-10 | 10:34
"كلاسيكو الأرض".. آخر الاستعدادات لموقعة الأربعاء
3,233 مشاهدة

بدأ ريال مدريد، اليوم الاثنين، التحضير لمواجهة "كلاسيكو الأرض" المرتقبة أمام برشلونة يوم الأربعاء المقبل، في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني في الرياض، حيث خاض الفريق مرانه الوحيد بمدينة (فالديبيباس) الرياضية بدون الثنائي النمساوي دافيد ألابا، والفرنسي كريم بنزيما.

وشهد المران عودة المهاجم الصربي لوكا يوفيتش بعد شفائه من فيروس كورونا المستجد، وكذلك داني كارفاخال الذي تأكد شفائه بشكل كامل من إصابته العضلية بعد أن شارك في الحصة التدريبية بدون أي مشاكل.

في المقابل، تأكد غياب المهاجم الدومينيكاني ماريانو دياز عن اللقاء بسبب إصابة عضلية، وكذلك الويلزي جاريث بيل لمعاناته من آلام في الظهر.

واكتفى ألابا وبنزيما بأداء بعض التدريبات التأهيلية، فيما أكدت مصادر من النادي، جاهزيتهما للسفر إلى السعودية، وظهورهما في التشكيل الأساسي أمام البلوجرانا.

ومن المقرر أن يختتم الريال استعداداته للمباراة بمران أخير في الرياض غدا الثلاثاء على ملعب (الملك فيصل)، والذي سيشهد أيضا استقرار المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي على التشكيل الذي سيبدأ اللقاء.

وتعد هذه هي النسخة الثانية من البطولة التي تستضيفها السعودية، حيث كانت الأولى في العام قبل الماضي وتوج بها ريال مدريد بفوزه بركلات الترجيح على حساب جاره أتلتيكو مدريد (4-1).
» انضم إلى "قناة السومرية" على يوتيوب الآن، أنقر هنا
+A
-A
facebook
Twitter
Whatsapp
telegram
السومرية - أخبار العراق
السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق
Messenger
print
اعلان
خروقات أمنية
خروقات أمنية
أعمال ارهابية
أعمال ارهابية
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية