اعلان

الكشف عن حالة أراوخو بعد اصابته بارتجاج في المخ

2022-05-11 | 08:14
الكشف عن حالة أراوخو بعد اصابته بارتجاج في المخ
المصدر:
3,271 مشاهدة

كشفت تقارير صحفية، اليوم الاربعاء، عن آخر تطورات الحالة الصحية لمدافع فريق برشلونة رونالد أراوخو، إثر إصابته القوية التي تعرض لها، مساء امس، في مباراة فريقه ضد سيلتا فيغو.

ونشر نادي برشلونة تغريدة عبر "تويتر" عقب المباراة وأكد أن "اللاعب أصيب بارتجاج في المخ، وتم نقله إلى مستشفى مدينة برشلونة".

وقد أشارت تقارير صحفية اليوم ، إلى أن "اللاعب حصل على التصريح الطبي الذي يؤكد سلامته ويمكنه من الخروج من المستشفى وإكمال مرحلة التعافي في بيته بعد إجراء الفحوص الطبية اللازمة، قبل أن يلتحق بتدريبات ”البلوغرانا“ في الأيام المقبلة".

وأوضحت صحيفة "آس"، أن "أراوخو سيغادر المستشفى في الساعات القليلة القادمة، بعدما قضى الليلة الماضية هناك، عقب سقوطه مغمى عليه في مباراة سيلتا فيغو، بسبب صدام بالرأس مع زميله غافي، كما أن الاختبارات أكدت أنه لا يعاني من أي أعراض خطيرة، وقد يكون جاهزاً لمباراة خيتافي المقبلة".

وكان تشافي هيرنانديز، مدرب برشلونة، قد قال أمس إن "اللاعب بخير بعد تعرضه لارتجاج في المخ، حيث قضى الليلة كاملة في مستشفى برشلونة كإجراء احترازي".

وأوضح أن "الطبيب المعالج للاعب أكد له أنه واع وبعيد عن الخطر، ولو سارت الأمور على ما يرام سيعود إلى المنزل"، مشيرًا إلى أنه "كان يخشى من حدوث مصيبة جديدة بالملاعب الأوروبية بعدما شاهده يسقط في الملعب".

وتعرض أراوخو لإصابة خلال المباراة التي انتهت بفوز برشلونة بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف ضمن منافسات الأسبوع الـ36 من الدوري الإسباني.

وارتفع رصيد برشلونة لـ72 نقطة في المركز الثاني، بينما تجمد رصيد سيلتا فيغو عند النقطة 43 في المركز الـ11، بينما حسم ريال مدريد لقب الليغا رسميا.
» انضم إلى "قناة السومرية" على يوتيوب الآن، أنقر هنا
+A
-A
facebook
Twitter
Whatsapp
telegram
السومرية - أخبار العراق
السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق
Messenger
print
اعلان
نعم
نعم
كلا
كلا
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية