اعلان

صورة مع كأس العالم.. ميسي يحقق رقماً تاريخياً في الانستغرام

2022-12-20 | 05:20
صورة مع كأس العالم.. ميسي يحقق رقماً تاريخياً في الانستغرام
2,618 مشاهدة

السومرية نيوز – رياضة
بعد نهائي مونديال حماسي ومشوّق إنتهى بفوز الأرجنتين وتتويجها بطلة لكأس العالم للمرة الثالثة في تاريخها، نشر قائد منتخب الأرجنتين وأفضل لاعب في بطولة كأس العالم قطر 2022، الأسطورة ليونيل ميسي، صوراً له على صفحته الخاصة على إنستغرام، ظهر فيها وهو يرفع كأس العالم للمرة الأولى في تاريخيه وبعد انتظار دام 36 عاماً من مشجعّي التانغو.

وقد توج المنتخب الأرجنتيني بلقب بطولة كأس العالم 2022 المقامة في قطر، بعد فوزه على نظيره الفرنسي بركلات الترجيح، بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بنتيجة التعادل (3 - 3)، في المباراة التي جمعت بينهما مساء الأحد على إستاد لوسيل.
 
بعد انتهاء المباراة، نشر ميسي عبر صفحته الخاصة على إنستغرام صوراً له وهو يحمل كأس العالم وصور أخرى ويحتفل مع زملائه في المنتخب الأرجنتيني ويرفع كأس أفضل لاعب في البطولة، وكتب ما معناه: "أبطال العالم".
 
وبعد نشر الصور، انفجر حساب اللاعب الأرجنتيني باللايكات والاحتفالات من المشجعين، حتى وصل عدد الإعجاب على المنشور ولحد الآن إلى رقم قياسي غير مسبوق في تاريخ الإعجاب على منصة إنستغرام وهو: 56 مليون و680ألف و324 إعجاب، وذلك قبل انقضاء 48 ساعة كاملة على تاريخ نشره.
 
فيما وصل عدد متابعيه اليوم إلى أكثر 400 مليون، فقد نشر صورة له من داخل الطائرة وهو يضع الكأس العالمية على قدميه محققاً نحو أكثر 33 مليون إعجاب خلال الساعات الماضية.

رياضة

كأس العالم فيفا 2022

+A
-A
facebook
Twitter
Whatsapp
السومرية - أخبار العراق
السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق
Messenger
print
اعلان
نعم
نعم
كلا
كلا
لاا اعرف
لاا اعرف
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية