اعلان

أرقام قياسية لجماهير الإنترنت في مونديال قطر: 24 ألف تغريدة في الثانية الواحدة

2022-12-25 | 04:47
أرقام قياسية لجماهير الإنترنت في مونديال قطر: 24 ألف تغريدة في الثانية الواحدة
402 مشاهدة

السومرية نيوز – رياضة
شهد مونديال قطر 2022 تحقيق مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة أرباحًا بالمليارات، في ظل حرص الملايين من مختلف أنحاء العالم على متابعة مباريات كأس العالم، وتفاصيل المنتخبات المشاركة في البطولة.

أبرز 5 أرقام قياسية عاشتها منصات الإعلام الرقمي الشهيرة، بالتزامن مع لقاءات مونديال قطر 2022، وتتويج المنتخب الأرجنتيني بالكأس الغالية.

147 مليار ظهور لهاشتاغ كأس العالم
في "تويتر"، بدا إيلون ماسك سعيداً للغاية بتفاعل المتابعين مع مونديال قطر 2022، والذي حقق لموقع العلامة الزرقاء الكثير من الأرباح الإضافية.

وحسب مصادر رسمية، حقق "هاشتاغ WC2022" ظهوراً في عالم "تويتر" 147 مليار مرة، وهو رقم قياسي لبطولات كأس العالم على مر التاريخ.

25 مليون رسالة في ثانية واحدة
احتفل تطبيق "واتساب" بتحقيق رقم قياسي جديد في مونديال قطر 2022، على هامش المواجهة النهائية للبطولة، بين الأرجنتين وفرنسا، والتي انتهت بحمل ليونيل ميسي ورفاقه الكأس الذهبية الغالية.

وذكر "واتساب"، في بيان رسمي، أن 25 مليون رسالة تم إرسالها في ثانية واحدة عبر التطبيق، بالتزامن مع المواجهة النهائية بين الأرجنتين وفرنسا، في رقم قياسي يؤكد تأثير مونديال قطر في الملايين من المتابعين حول العالم.

ليونيل ميسي يزيح البيضة عن القمة
وفي "إنستغرام" أزاح ليونيل ميسي وصورة حمله كأس العالم البيضة عن صدارة أكثر صور إنستغرام حصولاً على الإعجابات.

وباتت صورة ليونيل ميسي مع الكأس الغالية في المرتبة الأولى كأكثر منشورات إنستغرام حصولًا على الإعجابات على مر التاريخ، بعد حصولها على 72.4 مليون إعجاب، وقد جاء أكثر من نصف هذه الحصيلة خلال 24 ساعة فقط.

110 ملايين مستخدم لبث عبر الإنترنت
أما منصة "JioCinema" فاحتفلت بحصول تطبيقها على لقب أكثر التطبيقات تحميلاً من المتاجر الإلكترونية خلال الشهر الأخير، والفضل في ذلك يعود إلى مونديال قطر 2022.

وحسب القائمين على هذه المنصة المختصة في البث المباشر، فإن أكثر من 110 ملايين مستخدم لجؤوا إلى "جيو سينما" خلال الشهر الأخير فقط من أجل متابعة مباريات كأس العالم، وأحداث المونديال القطري.

24 ألف تغريدة في ثانية واحدة
وبالعودة إلى "تويتر"، كشفت مصادر رسمية هناك عن قيام المستخدمين بتغريد 24,400 تغريدة خلال ثانية واحدة فقط، على هامش مونديال قطر 2022، في رقم قياسي جديد.

وذكر الموقع الشهر أن المستخدمين لجؤوا إلى التغريد بكثافة، وصولاً لـ24,400 تغريدة في ثانية واحدة، بعد تسجيل فرنسا ثاني أهدافها في مرمى الأرجنتين، بأقدام كيليان مبابي، خلال نهائي المونديال القطري.

رياضة

كأس العالم فيفا 2022

+A
-A
facebook
Twitter
Whatsapp
السومرية - أخبار العراق
السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق
Messenger
print
اعلان
نعم
نعم
كلا
كلا
لاا اعرف
لاا اعرف
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية