Alsumaria Tv

كلوب يعلق على رسالة صلاح الأخيرة: ليس كما تظنون

2023-05-26 | 09:35
كلوب يعلق على رسالة صلاح الأخيرة: ليس كما تظنون

رد المدير الفني لليفربول الإنجليزي يورغن كلوب، اليوم الجمعة، على نجم الفريق محمد صلاح، الذي قال إنه "من السابق لأوانه" التفاؤل بعد فشل فريقه ليفربول في الوصول إلى دوري أبطال أوروبا.

وبدا كلوب في حال أفضل من المهاجم المصري، رغم أنه اعترف بأن فريقه "لم ينجح في تحقيق الهدف"، لكنه سرد أسبابا تدعو إلى التفاؤل صباح الجمعة.

والخميس فاز مانشستر يونايتد على تشلسي، مما جعل ليفربول في المركز الخامس بجدول الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث سيكتفي بالمشاركة في الدوري الأوروبي الموسم المقبل.


وكان صلاح هداف ليفربول هذا الموسم لجأ إلى منصات التواصل الاجتماعي مساء الخميس للتعبير عن إحباطه، بينما كان مشجعو مانشستر يونايتد يحتفلون بالتأهل إلى دوري أبطال أوروبا على ملعب "أولد ترافورد".

وقال صلاح في تدوينة: "أنا محطم تماما. لا يوجد أي عذر على الإطلاق لهذا. كان لدينا كل ما نحتاجه للوصول إلى دوري أبطال أوروبا العام المقبل وفشلنا. نحن ليفربول والتأهل لهذه المنافسة هو الحد الأدنى. أنا آسف لكن من السابق لأوانه نشر مشاركة إيجابية أو متفائلة. لقد خذلنا أنفسنا وإياكم".



وقال المدرب الألماني، الجمعة، إن "خسارة العائد المادي من وراء دوري أبطال أوروبا أمر مؤلم، موضحا أنه ليس لديه مشكلة مع ما قاله صلاح".

وأضاف كلوب قبل إنهاء الموسم الأحد بمواجهة ساوثهمبتون، :"إلى جانب ذلك، لدينا ليالي أوروبية العام المقبل. بدلا من الثلاثاء والأربعاء، سيكون الخميس، من يهتم؟"، وأوضح" لم نقدم ما أراده الجميع وتوقعه الجميع. هذا صحيح، لكننا ما زلنا متحدين حقا، وهذا هو الشيء الجيد".

وتابع، :"إذا تمكنت من المرور بلحظات صعبة كما فعلنا العام الماضي، أعتقد أن هذا أساس جيد حقا لمستقبل أفضل. لذلك، أجد الكثير من الأسباب لوجهة نظر متفائلة"، لافتا الى انه "في عالم وسائل التواصل الاجتماعي تحدث الكثير من الأمور السيئة باستمرار. لا أعتقد أن هذا (رسالة صلاح) كان أحدها".

واردف: "في تلك اللحظة مباشرة بعد المباراة كان (صلاح) محقا، هذه ليست لحظة مباشرة لإرسال أي رسائل متفائلة، لكن ربما بعد ساعة أو في اليوم التالي".

واختتم كلوب حديثه "رأيت (صلاح) منذ قليل في المقصف وكان يبتسم. لا أعرف لأي سبب. لم أسأله، لكنه لم يكن في حالة مزاجية سيئة".
Alsumaria Tv https://www.alsumaria.tv/authors
>> انضم الى السومرية على واتساب
+A
-A
facebook
Twitter
Whatsapp
telegram
السومرية - أخبار العراق
Messenger
print
Alsumaria Tv
المزيد
افضل من العام الماضي
افضل من العام الماضي
اسوأ من العام الماضي
اسوأ من العام الماضي
الوضع مستقر كما هو
الوضع مستقر كما هو
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
Alsumaria mobile app on Android Alsumaria mobile app on Android
Alsumaria mobile app on IOS Alsumaria mobile app on IOS
Alsumaria mobile app on huawei Alsumaria mobile app on huawei
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية