Alsumaria Tv

علي الحمادي يكشف التجارب الصعبة التي مر بها في الخارج: فخور لأني عراقي

2024-04-03 | 06:30
علي الحمادي يكشف التجارب الصعبة التي مر بها في الخارج: فخور لأني عراقي

السومرية نيوز – رياضة

كشف نجم العراق ومهاجم فريق إبسويتش تاون الإنجليزي، علي الحمادي جانبًا من شخصيته وحياته وعلاقته بعائلته، مؤكدًا أنه شديد الافتخار بأمر معيّن يعني له الكثير.

وخاض نجم العراق مع فريقه 11 مباراة في دوري الدرجة الأولى "تشامبيونشيب"، بعد انتقاله مؤخرًا عقب خروج العراق من كأس آسيا قطر 2024، حيث سجل 4 أهداف وأسهم بتمريرة حاسمة واحدة لزملائه.

وقال الحمادي في حوار أجراه مع موقع "تايمز" البريطاني، إنّ "الهتافات المعادية موجودة في كل الملاعب وفي كثير من الأحيان ألتزم الصمت لأنني في موقع يتوجب علي تحمّل المسؤولية الكبيرة، أنا شخصيًا لا أتعرض لهتافات معادية للإسلام وهو أمر جيد تمامًا".

علي الحمادي: أنا عراقي بجذور عميقة
وفي سياق آخر تحدّث نجم العراق عن الأمر الذي يشعره بالفخر، قائلًا: "شخصيتي مزدوجة، أنا عراقي من حيث القيم، الطريقة التي تربّيت بها من والدي والطعام الذي أتناوله، أنا عراقي بجذور عميقة، أنا أتحدث العربية مع والدي وفي نفس الوقت أتحدث الإنجليزية مع إخوتي الاثنين، أنا فخور جدًا بكوني عراقيًا ولكن في نفس الوقت أحب مدينتي ليفربول، لا تزال هي موطنًا لي، حيث تعلمت الحياة هناك".

وأكمل علي الحمادي صاحب الـ22 عامًا: "لقد كنت بحاجة إلى أن أكون قاسيًا لأخوض ما مررت به وكي أنشأ في مثل هذه البيئة الصعبة والرفض الذي مررت به، أشعر بأنني تكوّنت بشكل مختلف عن الآخرين، من المؤكد أنّ الآخرين لن يستخدموا التجارب الصعبة التي مررت بها كقوة دافعة إلى الأمام، أعتقد أنهم سيلجؤون إلى الأعذار".

وأضاف مهاجم "أسود الرافدين" أنّ "كرة القدم مهنة صعبة وشاقة، عليك أن تلعب كل يوم سبت وثلاثاء، الجماهير تريد منك أن يكون مستواك 9 من 10 كي ترضى عنك، إن لم تكن كذلك ستتعرض للانتقاد، سيقللون من أهميتك ومكانتك لأنهم يدفعون أموالاً طائلة للحضور إلى الملعب ومشاهدتك، هم لا يهتمون بما تشعر به، إنهم يريدون ثبات المستوى فقط".

وفي حديثه عن والدته، أكد علي الحمادي قائلًا: "أمي مذهلة، لن أنسى أبدًا التضحيات التي قدمتها، رغم صغر سنها حين هاجرنا من العراق إلى بريطانيا، تحملت عناء السفر وعناء العناية بي. حين كنت صغيرًا جدًا من أجل الوصول إلى والدي، الذي هاجر قبلنا إلى بريطانيا".

وشدّد نجم العراق قائلًا: "أنا واثق جدًا، علّمني والداي التواضع والصدق واللطف ومعاملة الناس بشكل جيد والاحترام، لكنني لست مثاليًا فهناك أوقات يكون لدي فيها خلافات في التدريبات وفي الملعب، إنه خط رفيع بين أن تكون متواضعًا وأن تكون أيضًا في مستوى النخبة من الرياضة، البعض يعتقد أن الشخص يكون واثقًا عندما يكون مغرورًا، لكني أحافظ على هدوئي داخل الملعب".

ويقترب علي الحمادي من مرافقة إبسويتش تاون، إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، إذ يتصدر الفريق جدول الترتيب العام للتشامبيونشيب برصيد 87 نقطة.
Alsumaria Tv https://www.alsumaria.tv/authors
>> انضم الى السومرية على واتساب
+A
-A
facebook
Twitter
Whatsapp
telegram
السومرية - أخبار العراق
Messenger
print
Alsumaria Tv
نعم حل ممتاز
نعم حل ممتاز
لن تحل المشكلة
لن تحل المشكلة
المشكلة مو بالنقل
المشكلة مو بالنقل
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
Alsumaria mobile app on Android Alsumaria mobile app on Android
Alsumaria mobile app on IOS Alsumaria mobile app on IOS
Alsumaria mobile app on huawei Alsumaria mobile app on huawei
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية