Alsumaria Tv

المحترف "ماركو فرج" يعلن استعداده لتمثيل العراق: امر بأفضل فتراتي

2024-05-14 | 04:22
المحترف "ماركو فرج" يعلن استعداده لتمثيل العراق: امر بأفضل فتراتي

السومرية نيوز – رياضة

كشف المحترف في صفوف سترومسجودست النرويجي، اللاعب العراقي ماركو فرج، عن سبب مهم يؤهله لتمثيل منتخبات بلاده العراق في الفترة الحالية.

ويبلغ فرج من العمر (20 عامًا) وقد مثّل المنتخب الأولمبي في 3 مباريات، إذ بدأت مسيرته في 22 مارس/ آذار 2023 في مباراة ودية أمام فيتنام لعب خلالها نحو 60 دقيقة وأسهم بفوز فريقه بنتيجة 3-0.

وقال فرج، إن تمثيل منتخب العراق دائمًا شرف لأي لاعب وطالما شعرت بالفخر وأنا أرتدي قميص "أسود الرافدين" وعلى وجه التحديد المنتخب الأولمبي، حينها تشعر بأنك مستعد لتقديم كل شيء من أجل القميص الذي ترتديه لأنك تتذكر الجماهير وعائلتك وكل شيء يخص بلدي".

وأضاف قائلًا: "أمر الآن في أفضل فتراتي، خاصة إني أشارك بصفة أساسية في جميع مباريات فريقي في الدوري النرويجي الممتاز وأنا بعمر 20 عامًا فقط، هذا الشيء ليس سهلًا على الإطلاق، خصوصًا عندما تكون لاعبًا صغيرًا في أوروبا يتطلب منك العمل بجد كبير لتكون ضمن التشكيلة الأساسية للمباريات، بالتالي أظن بأن هذا سبب مهم يؤهلني للعب مع منتخب العراق الأولمبي".

وأمضى بالقول: "كم تمنيت أن ألعب في بطولة آسيا تحت 23 عامًا، نتائج المنتخب العراقي أسعدتني جدًا والحمد لله نجح فريقنا في التأهل إلى الأولمبياد، الفريق كان رائعًا واللاعبون قدموا كل ما لديهم رغم الظروف الصعبة التي مروا بها مع انطلاق البطولة وموجة الانتقادات التي طالتهم، لكنهم ردوا في أرض الملعب وليس بالتصريحات".
 
وتابع فرج: "راضي شنيشل مدرب ممتاز وتعامله الاحترافي والأبوي معنا هو سر نجاح هذا الفريق، أتمنى أن يستمر مع الفريق الأولمبي أطول فترة ممكنة لأنه أكثر شخص يعرف اللاعبين ويعرف أيضًا كيفية توظيفهم بالصورة الصحيحة".

ونوه إلى أن "اللعب في أولمبياد باريس هدف يسعى الجميع إلى تحقيقه، أنا كلاعب جاهز جدًا للحضور مع منتخب العراق الأولمبي، إذا تمت دعوتي لن أتردد ولن يكون هناك عائقًا أمام تمثيله كون البطولة ستقام ضمن أيام فيفا وأغلب دوريات المعالم تكون متوقفة"، بحسب winwin. 

ويجيد فرج اللعب في أكثر من مركز، إذ يستطيع اللعب كصانع ألعاب أو لاعب جناح أو مهاجم وهمي وتبلغ قيمته السوقية حاليًا 400 ألف يورو.

Alsumaria Tv https://www.alsumaria.tv/authors
>> انضم الى السومرية على واتساب
+A
-A
facebook
Twitter
Whatsapp
telegram
السومرية - أخبار العراق
Messenger
print
Alsumaria Tv
المزيد
افضل من العام الماضي
افضل من العام الماضي
اسوأ من العام الماضي
اسوأ من العام الماضي
الوضع مستقر كما هو
الوضع مستقر كما هو
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
Alsumaria mobile app on Android Alsumaria mobile app on Android
Alsumaria mobile app on IOS Alsumaria mobile app on IOS
Alsumaria mobile app on huawei Alsumaria mobile app on huawei
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية