الثور 2022

-A
+A
facebook
Twitter
Whatsapp
Messenger
telegram
print
إنجازات وأرباح
 
تشعر بالتعب ولا تحصل على الفرص الكافية للاستراحة، لكنّك قادر على تخطّي العوائق وتحقيق أهدافك. إن بداية العام نشيطة وتحمل الواجبات المتنوعة، لكن يجب ترتيب الأولويات تفادياً لحصول أي تأخير. لا تنجرف وراء انفعالاتك، بل هدّئ من روعك وعالج الأمور بروية.
لا يناسبك الوصول مؤخّراً أو استفزاز المواقف. تشعر بثقل الأجواء وتضطر إلى العمل في حين يتسلّى الآخرون، لكن تبدأ بالشعور بالارتياح ابتداء من 25، إذ ينتقل المريخ من القوس إلى الجدي، وفي 27 يأتي دور مركور لكي يترك مربع برجك إلى موقع مناسب جداً.

مهنياً: الظروف معقّدة وتتطلب منك التفهّم حتى تتجنّب المواجهات والأزمات. تكثر الضغوط، ومن حيث لا تدري تجد نفسك في صدام أو مواجهة مع زميل أو مسؤول. حذار الفراغ أو المتاعب المهنيّة التي تحدث في أقل الأيام حظًّاً. إن مصيرك متعلّق بالآخرين حاليّاً، وتحديداً حتى تاريخ 18، ثم تنفرج الضغوط وتصبح أكثر انشراحاً واطمئناناً إلى وضعك.
لا تسمح للمواقف الغامضة بالتشويش على استقرارك المهني، بل بادر إلى توضيح الأمور وتلطيف الأجواء. ضع كبرياءك جانباً، وقدّم بعض التنازلات إذا أمكن. تظهر ضرورة للعمل على مستندٍ أو ملفٍ إداري. كن مرناً في معالجة الأمور، فتنجح في اجتماعك وتحقّق إنجازات وأرباحاً.
يتراجع مركور ابتداء من منتصف الشهر ويعقّد بعض الأمور المادية، ما يحتّم عليك التخفيف من أي اندفاع في مجال مهني ابتداء من تاريخ 14.
تقرر هذا العام عدم الالتحاق بإحدى الجامعات، وتعتبر أنه يحق لك الحصول على إجازة مدة سنة تدرس فيها خياراتك والاختصاص الذي تنوي خوض غماره، على أن تقرر العمل بعدها في مؤسسة أو شركة لتتقاضى راتباً يساعدك في تأمين القسط الجامعي.
تخيفك موجة الهجرة الكثيفة ولا سيما في صفوف الشباب الهارب من مصيره المجهول، بسبب الأوضاع الاقتصادية الصعية، فتقرر القيام بأي شيء بغية إقناعهم بالبقاء في وطنهم والعمل معاً لإيجاد الحلول التي تنقذ الجميع.
تعقد لقاءات وتدخل في جدالات حول قرض أو ظرف مالي يتعقّد في النصف الأول من السنة، ثم يسير بشكل طبيعي ابتداءً من تاريخ 18. تتقدّم في مساعيك، وتقوم بترتيب ملفات ضرورية تكون إدارية أو ماليّة أو قانونيّة. تلمس انفراجاً ملموساً، وتفرح للتفاهم المتبادل بينك وبين الآخرين. تدخل مرحلة مناسبة لترويج عملك ولطرح الأفكار وللسفر والانضمام الى معاهد وجمعيات. تتمتّع بأفكار مثيرة للاهتمام.

عاطفياً: تكون طباعك صعبة، ويكون الجوّ العام معاكساً لتوقّعاتك، الأمر الذي ينعكس سلباً على هدوء العلاقة الحالية وتناغمها. لحسن الحظ يلطّف كوكب الزُهرة الأجواء، وربّما يجلب الحبّ والصداقات والتعارف فجأة. تكون جذاباً لكنّ طباعك تسبّب النفور والقلق، فحافظ على هدوئك وعلى مرونة حديثك. على الرغم من الجوّ المتوتّر، تكون الظروف مناسبة للتعارف وللارتباط.
تقوى جاذبيتك ، ويتحدّث الفلك عن أجواء مشجعة تقود إلى المزيد من التعارف وتعميق المعرفة. تكثر الحركة وتكون مهتمًّا بتقديم المساعدة، الأمر الذي يلفت نظر الآخرين وخصوصاً أحد افراد الجنس الآخر. لا تكون على مفترق طريق، لكن الأجواء واعدة بدفء وتفاهم، ويأتي الحبّ خلال رحلة أو مؤتمر أو ورشة عمل.
أنت تسير في درب جيّد، فلا تقلق من الفراغ في حياتك. تلفت الأنظار إليك، وتسحر كل من يقترب منك. رومنسيا، إنّه الوقت المناسب لتأكيد العواطف والنيّات الصادقة والقيام برحلة شهر عسل.
ميّز بين الضغوط وحصّن علاقتك من التجاذبات والتوتّرات. ليس الظرف سهلاً، بسبب كثرة الضغوط المتنوّعة على المستوى الشخصي والعام. وهنا يترتّب عليك معرفة التنسيق جيداً بين الواجبات وتحديد الأولويات. لا تسكت ولكن لا تنفعل أمام الشريك، بل صارحه وبُح له بعواطفك. تتحسّن الظروف، وتنشط العواطف، وتتفاءل بتناغم أفضل. حان الوقت لطي صفحة الخلافات. لا تدعها تسمّم جوّ الإلفة والحميميّة. كذلك تكون الأيام المقبلة ناشطة اجتماعياً وعاطفياً، الأمر الذي يفسح في المجال لتعزيز العلاقات الجديدة وحتى للتعارف.

صحياً: إن لتعبك النفسي أثر هائل على مجرى الأمور، ومن الضروري الابتعاد عن الأجواء المشحونة والأشخاص العدائيين كلياً. حاول تهدئة طباعك وسيطر على انفعالاتك. أمّا بالنسبة إلى المشاريع الجديدة فمن الأفضل انتظار العام المقبل.
أنت تضج بالطاقة والحيوية الديناميكية، مما يجعلك مرتاحاً جسدياً وفكرياً. تكون الأوضاع الصحية متطلبة ومن الضروري الاهتمام بأي نقاط ضعف إذا كنت تعاني منها، بشكل خاص في شهري أيلول سبتمبر وتشرين الأول أكتوبر. وعلى الرغم من كل العقبات والمصاعب، تكون بصحة جيدة جداً طوال السنة ما عدا عوارض أو مشاكل صحية طفيفة. ومع ذلك تواجه بعض المشاكل الصحية المتصلة بالجهاز العصبي والقنوات الهضمية.

الأبراج

الثور

اعلان
أحدث لقطات
جميع لقطات