الجوزاء 2022

-A
+A
facebook
Twitter
Whatsapp
Messenger
telegram
print
عام مثالي
 
إنه عام جيد يكون واعداً جداً بين آذار-مارس وأواخر تشرين الأول-أكتوبر، حيث ينتقل المشتري إلى برج الحمل ويحمل الجوزاء آمالاً كثيرة. الأجواء لا تكون مشابهة لما توفر لك سابقاً، إلا أنك، يا عزيزي الجوزاء، ما زلت تسير على طريق جيد، ويمكن القول إنك تقترب من أهدافك ولو بسرعة أقل، تبدو مرهف الحس، فتتأثر بمشاعر المحيطين بك وترتبك من أجلهم وتعيش مشاكلهم.

مهنياً: تحصل على دعم وتأييد وتنجح في إقناع المعنيين بفكرة أو بمخطّط. صوتك لامع ويصل إلى آذان الكثيرين، فيلقى من قبلهم تجاوباً وانتباهاً.
يشكل آذار-مارس فترة ذهبية للانطلاق أو للحصول على جديد بوجود الزهرة والمريخ ابتداء من تاريخ 7 في برج الدلو.

يبدو العام مثالياً بمواقع ساتورن وفينوس. ويستقر كوكب المريخ استثنائياً في برج الجوزاء بين 21 آب أغسطس حتى آخر السنة، ويشير إلى الكثير من التغيرات التي تحصل. تشعر بالتعب ولا تحصل على الفرص الكافية للاستراحة، لكنّك قادر على تخطّي العوائق وتحقيق أهدافك.

تلمس انفراجاً ملموساً وتفرح للتفاهم المتبادل بينك وبين الآخرين. تدخل فترة مناسبة لترويج عملك ولطرح الأفكار وللسفر وللانضمام إلى معاهد وجمعيات.
بين 11 أيار-مايو و28 تشرين الأول-أكتوبر يسرّع كوكب المشتري الاتصالات والخطوات، ويتحدّث الفلك عن سفر أو لقاء خارج البلاد، وتنكبّ على دراسة مهمّة، ولن تتردّد في إدخال تغيير على أسلوبك في العمل، فأنت متفائل وإرادتك صلبة تهزم كل المواجهات. تتحسّن الأوضاع بشكل لافت، وتستعيد أنفاسك لتسيطر مجدداً على مجرى الأمور. لست مُرهقاً، بل متفائل ومتحمّس لكل جديد، وبالتالي تتعاطى بإيجابية مع كل ما يحيط بك.

تجد نفسك مقصراً في تحصيلك العلمي بسبب انهماكك في العمل الذي تعطيه الأولوية، فتفكر بينك وبين نفسك أن الوقت قد يدهمك للتعويض، فتقرر التخفيف من ساعات العمل والتركيز على الدراسة ولا سيما أن الامتحانات باتت قريبة.
إبتداءً من تاريخ 20 تجد نفسك أمام مسؤوليات مهمّة، وربّما تباشر دورة مهنيّة جديدة. ثابر ولا تستسلم، يحالفك الحظّ وتحصل على ترقية أو فرصة لإثبات ذاتك على الرغم من الاضطراب الذي تشعر به. لا تضعف!

يعرض عليك أحد المسؤولين في مؤسسة عالمية الهجرة والالتحاق بأحد مكاتبها في الخارج مقابل راتب مغر، مقدما لك كل التسهيلات، لكنك تطلب بعض الوقت للتفكير في الموضوع ولا سيما أنك رب أسرة.

عاطفياً: تنشط الاجتماعيات والنشاطات الترفيهية، مفسحة في المجال للتفاؤل بانفراج وسلام وتناغم أو ربما بحبّ وارتباط. تكون أكثر تناغماً ورومانسية في مجال العمل والحركة اليوميّة، ويقع العازب في حبّ شخص يتعرّف إليه من خلال مؤسسة صحيّة أو استشفائية.

تكون طباعك صعبة، ويكون الجوّ العام معاكساً لتوقّعاتك، الأمر الذي ينعكس سلباً على هدوء العلاقة الحالية وتناغمها. تكون جذاباً لكن طباعك تسبّب النفور والقلق، فحافظ على هدوئك وعلى مرونة حديثك. وعلى الرغم من الجوّ المتوتّر، تكون الظروف مناسبة للتعارف والارتباط. هدّئ من روعك لأن الفرص مُتاحة ومناسبة لاتخاذ قرارات مهمّة.
الأجواء رومانسية بالتأكيد حتى للعازب الذي يجد الحب في الاجواء الترفيهيّة والنشاطات الاجتماعية. يحتلّ الحب مرتبة عالية في حياتك، وتصبح العلاقات متينة إذا كنت على علاقة رومانسية بأحدهم، وتفرح لتجاوب الحبيب معك.

تحسم شؤونك وتنطلق نحو آفاق مختلفة أو تطل على مرحلة جديدة أكثر وضوحاً. يبتسم لك الحبّ ويتحدّث الفلك عن جديد في حياتك العاطفية والشخصية. إذا كانت حياتك العاطفيّة فارغة، فقد تقرّر تنشيط حياتك الاجتماعية بهدف التعارف والالتقاء برفيق العمر. أما إذا كنت مرتبطاً فالظروف تحمل انفراجاً وأخباراً سارّة. لن يصعب عليك التفاهم مع حبيبك، بل تكون الأجواء متناغمة.
من المستحسن أن تتبادل مع الحبيب أحاديث بنّاءة من دون إثارة التحدّيات. تكون الأجواء متفائلة وداعمة لتحرّكاتك وخطواتك. يهتف قلبك من جديد، وتكون مستعدّاً لإعادة النظر في بعض الأخطاء ولطيّ صفحة الماضي. تملك الجرأة لاتخاذ خطوات جريئة. عالج المسائل الحسّاسة بموضوعيّة، ولا تقف عندها مطوّلاً. حان الوقت لأخذ العلاقة الى مستوى أعلى.

صحياً: حذار أمراض القلب والحوادث والالتهابات، قد تكون العوارض مفاجئة. كن متنبهاً. تواجه المتاعب التي لا حصر لها في التعامل مع اضطرابات الجهاز الهضمي. تحمل المرحلة المقبلة بعض المصاعب والعراقيل أو الأحداث الطارئة التي تشغل وقتك وبالك على مدى العام بشكل خاص في الشهر الأول والسابع.
تكون في الأيام المقبلة غير ذي حيوية فلا تعرّض نفسك للإرهاق.لا تعرّض استقرارك الصحي للمشاكل خلال النصف الثاني من العام كخلاصة معبّرة. باختصار، يمكن أن تكون السنة الجديدة مثيرة ومليئة بالتحديات التي تستمر على مدار العام وفي ظروف مختلفة.

الأبراج

الجوزاء

اعلان
أحدث لقطات
جميع لقطات