السرطان 2021

الأربعاء
2020-12-16
-A
+A
facebook
Twitter
Whatsapp
Messenger
telegram
print
سنة المفاجآت والتغيير والإنعطافات

بداية رائعة وعام غير عادي بالنسبة لمولود برج السرطان. سنة تحتفل فيها بمغادرة ومعاكسة كوكب زحل من مواجهة برجك من الجدي، وتقف فيها على مفترق طرق مفصلي، لكنك تعرف ماذا تريد فتحدد خياراتك وتمشي بالطريق السليم.

الحدث هذا العام بالنسبة لبرج السرطان هو انتقال المريخ من مواجهة برجك. سيكون بانتظارك الكثير من التغيير ولا يزال تأثير كوكب اورانوس يساعدك. حان الوقت للتغيير اجتماعياً ودراسياً، وتختفي الهواجس مع انتقال المشتري وزحل الى الدلو الصديق، وتجد حلولا للامور الاستشفائية والامور المالية مكافآت وومفاجات.

لكن سوف تكثر هذا العام التناقضات، فتارة تدعمك الكواكب بالحظوظ الوافرة والسعيدة، وتارة أخرى تتخلى عنك وتعاكسك وترميك للمجهول.

ستحظى ببعض المفاجآت المفرحة على الصعيد الشخصي والعائلي والمهني.

مهنياً: ستنهمر عليك عزيزي السرطان هذا العام الأرباح والإيرادات المالية بشكل تدريجي من بداية العام حتى حزيران ولكن سرعان ما تبدأ الأرباح بالتراجع في فصل الصيف ثم تعود إليك حظوظك الجيدة في العمل في تشرين الأول.

2021 ليست سنة صعبة لبرج السرطان بل قد تكون سنة المفاجآت والتغيير والانعطافات.

هنالك تبدل في بعض الشؤون والاتجاهات وقد يكون ذلك للأفضل إذا كانت حساباتك مدورسة.

السنة الماضية كانت سنة العلاقات المتقلبة ولا يزال هذا العنوان سارياً هذا العام أيضاً، لكن هنالك معطيات فلكية مهمة وايجابية كوجود المشتري وزحل في الدلو واورانوس في الثور معاكساً بلوتون في مواجهة برجك من الجدي ونبتون من الحوت، إلا أنها ستكون سنة مهمة تتخللها أحداث حاسمة خارجة عن إرادتك في بعض الأحيان.
‏لا بد أن تضطر هذا العام عزيزي السرطان إلى التكيف مع الظروف والتغييرات والتي قد تنقلك إلى مجالات أو توجهات مختلفة. هنالك أيضا تجارب غنية ومتنوعة تفتح أمامك أبواباً كبيرة وآفاقاً مغرية.

عاطفياً: إن وجود كوكب المشتري في الدلو يحمل الطمأنينة والاستقرار الى الكثير من مواليد برجك. تنتهي من التزام او عمل لا تحبه في منتصف ايار، وقد تنتهي من العزوبية وتتعرف على شخص جديد. لا يوجد زواج في هذا العام وسيتأخر حتى العام 2022 وستقتصر هذه السنة على التعارف فقط. إنها سنة مهمة جداً وإيجابية على الصعيد العاطفي لجميع مواليد برجك وبشكل خاص إذا كنت من مواليد شهر تموز/يوليو. ولكن من جهة أخرى، يجلب كوكب بلوتون المعاكس من الجدي الأحداث المجهدة وخصوصاً إذا كنت من مواليد 11 إلى 14 تموز. بالإضافة إلى ذلك، قد تشهد إنفصالات أو صراعات وعليك أن تتحلى بالإنفتاح والمرونة.
قد تهاجر أو تسافر بحثاً عن مستقبل أفضل. ستكون مطمئناً إلى غدك وقد يسهل عليك فرصة الحصول على قرض لشراء منزل.
إذاً هنالك متاعب في محور العلاقات، ومن الضروري ممارسة أقصى درجات الليونة والدبلوماسية لمماشاة الأوضاع وتفادي القطيعة والخلافات.

صحياً: إن المشتري هو كوكب الصحة بالنسبة إلى برج السرطان وسيكون في حركة دائمة، فتكون أوضاعك الصحية مقبولة هذه السنة، لكن يمكن أن يكون نشاطك في وضعٍ أفضل. ولكن هذا لا يعني أنك تفتقر الى الطاقة الضرورية لمواجهة متطلبات الحياة.

التحديات المهنية التي تواجهك تستنفد الكمّ الأكبر من طاقتك، لكن إذا عرفت كيف تنظّم عملك ويومك وتلغي المسؤوليات التي لا جدوى منها وترتاح عندما تدعو الحاجة، فستستطيع أن تحافظ على نشاطك وتستغله للقيام بأشياء تحبّها.

‏إنها سنة متقلبة أحيانا وشيقة وحافلة بالمفاجآت السارة أحياناً أخرى. افتح عينيك جيداً أيها السرطان وكن متيقظا كي لا تطالك الأحداث على حين غرة. استبق الأمور وتدارك الأوضاع وعندئذ تمر الأحداث مرور الكرام وتبقى شامخاً وفخوراً بنجاحاتك واستقرارك.

الأبراج

السرطان

اعلان
أحدث لقطات
جميع لقطات
X