الميزان 2021

الأربعاء
2020-12-16
-A
+A
facebook
Twitter
Whatsapp
Messenger
telegram
print
سنة الانفراجات والحظ الكبير

‏ إنها سنة جديدة تطل عليك أيها الميزان، وزحل والمشتري في برج الدلو الهوائي الصديق. تعتبر سنة 2021 من اهم السنوات بالنسبة لك، انها سنة جيدة جداً ويوجد فيها انفراج كبير بعد سنتين ونصف من المعاناة.

سنة الانفراجات والحظ الكبير. إنها سنة مختلفة عن السنوات السابقة. أنت منافس قوي جداً هذه السنة، وفي الحقيقة سيكون من الصعب جداً على الأقوياء منافستك. إنها سنة تقدّم ونجاح وسوف تريد إعادة النظر بموقعك ومكان عملك وربما سكنك. أنت طموح جداً هذا العام وستكون جريئاً في التخطيط لإعادة التمركز. سوف تلاحظ هذه السنة تطوّر قدرات التواصل لديك بحيث ستتمكن من التفاعل مع الآخرين بشكل لافت.

سنة جيدة جدا، سنة النجومية حيث تتغير الحظوظ لصالحك. سنة افضل من 2020 سنة تعطيك الاكثر بحيث تهب الرياح مع وجود زحل والمشتري في الدلو في البيت الخامس، في موقع مهم يشكل مثلث فلكي هوائي مع برجك. تأثرات الكواكب تعزز قدراتك المهنية والشخصية والدراسية. انها سنة النجاح حيث تعمل على حل خلافاتك وتطوي صفحة مزعجة من حياتك. سنة تحضرك لاستقبال مرحلة مهمة. وتبدأ من جديد تحت تاثير الكواكب من برج الدلو الهوائي الصديق حاملا مشاريع جديدة لكنه سوف يكون بانتظارك بعض الضغوط التي ستظهر خلال الربع الأول من العام.

مهنياً: تظهر العراقيل أمام نجاحك وتقدمك خاصة في العمل، إلا أنك ستجتازها جميعها وتتخطاها بقوة وإصرار. وسيكتب لك النجاح لتكون نهاية العام نهاية مفرحة ومزدهرة.

عاطفياً: إنّ وجود كوكب المشتري في برج الدلو يعمل على تعزيز العلاقات العائلية في الدرجة الأولى ولا سيما مع الإخوة. قد ترتبط وتتزوج أو تهاجر أو تسافر بحثاً عن مستقبل أفضل. ستكون مطمئناً إلى غدك وقد يسهل عليك فرصة الحصول على قرض لشراء منزل. قد تفرح لزواج أو خطوبة أو لولادة فرد جديد في العائلة. أو ربما لتسوية خلاف أو مسألة إرث.

إنها سنة ارتياح وطمأنينة واستقرار. سنة مهمة جداً وإيجابية على الصعيد العاطفي لجميع مواليد برجك وبشكل خاص إذا كنت من مواليد شهر ايلول سبتمبر. لكن ومن جهة أخرى، قد يجلب بلوتون من الجدي، وزحل من الدلو، بعض الخلافات أو الصراعات وذلك بسبب رغبتك بإثبات حضورك. ومع معاكسة كوكب نبتون سيكون من الحكمة أن تكون حذراً من أجل الحفاظ على استقرار علاقاتك التي قد تمر بأزمات بشكل خاص إذا كنت من مواليد 4 إلى 10 تشرين الاول اكتوبر.

صحياً: ثمّة ضرورة لحماية الوضع الصحي من كل تقلب وعارض وتهديد. فوجود زحل في برج الدلو لا يرحم. وهو يكشف نقاط الضعف والإهمال، ولا بد أن تظهر بعض العوارض لدى المهملين. كما أن وجود بلوتون في مربع مع برجك يشكل ظرفا فلكيا صعبا هذا العام، الأمر الذي يدعو إلى التنبه من أي تقلبات وعوارض لدى مواليد أيلول/سبتمبر بشكل خاص.

‏سنة مهمة، سنة حافلة مليئة بالتغييرات الايجابية والحركة الواعدة التي تحمل اليك الحظوظ والفرص الكبيرة والافراح. سنة مهمة تبشر بالإنتقال الى مكان آخر، ومن موقع الى موقع افضل.

الأبراج

الميزان

اعلان
أحدث لقطات
جميع لقطات
X