الميزان 2022

-A
+A
facebook
Twitter
Whatsapp
Messenger
telegram
print
سنة الاستثمار 
 
أيها الميزان تظهر هذه السنة ظروف مشجّعة تعطيك إشارات واضحة بضرورة التحرّك فلا تقف ساكناً. استشر أهل الاختصاص قبل الإقدام على خطوة كبيرة، فالتحرك ضروري، لكن من الحكمة أن يكون تحرّكاً ذكيّاً ومدروساً.

مهنياً: هذا العام ستتمتع بقدرة فكرية كبيرة، وتكون ناجحاً في معالجة الأمور الطارئة، وتملك قدرة على إقناع الآخرين بأفكارك ومواقفك. تتاح لك فرص منذ بداية السنة حتى شهر أيار لتحقيق أهداف والتوصل إلى تقدم ملموس في المجال المهني، ويشكل شهرا تموز وتشرين الأول مفترقا طرق إيجابيين في حياتك المهنية والشخصية معاً.

تشعر بتحولات مهمة في منتصف آب ويكون لكوكب المريخ في برج الجوزاء لأشهر طويلة، ابتداءً من شهر آب الذي له وقع إيجابي عليك، يمكنك اتخاذ المبادرات والاستفادة من فرص مهمة.
يتحدث الفلك عن مكاسب وانشراح وراحة بال، والأجواء تبشّر بالنجاح والربح. لكن قد تسيطر عليك موجة من القلق والانفعالات غير المبررة أسبابها عائلية، لتؤثر في مجرى الأمور وسير الأعمال، فكن حذراً من الخصوم والأعداء والمتاعب.

تتاح لك في شهر حزيران فرص مهمة للاستثمار وربما تقدم على دراسة مهمة توصلك إلى بعض الفرص الجيدة. وتتلقى بين أيلول وتشرين الأول عرضاً لا يمكن أن ترفضه.
تملك القدرة على مواجهة الأمر الواقع بموضوعية ومنطق شرط التحلي برحابة الصدر والبال الطويل. من الضروري التنسيق جيداً للواجبات تفادياً لحصول أخطاء والتباسات.
حذار التسرّع بانتقاد أو بكلام لاذع. نظّم أفكارك وأولوياتك، وقد تضطر في بعض الأحيان إلى العمل من منزلك بسبب عارض صحيّ.
تتبدل الأمور وتحدث انقلابات ابتداء من شهر تموز وفي شهر آب يبرز حدث جديد في الأيام العشرة الأخيرة منه، إذ يدخل المريخ إلى الجوزاء فيما يكون المشتري في الحمل، ما يعني وضعاً مهنياً مؤثراً جداً عليك.

يكون وضعك الدراسي دقيقاً ويطلب منك القيام بالمزيد من الجهود لتتمكن من تعويض ما فاتك من محاضرات تغيبت عنها بسبب بعض الظروف، لكنك تكون قادراً على التعويض على نحو يلفت أنظار الجميع.

تشعر بنوع من الأسى بسبب ما يتناهى إلى مسامعك من أخبار عن هجرة أسر بكاملها هرباً من الأوضاع المتأزمة اقتصادياً وسياسياً ومعيشياً.
تتسارع الوتيرة ولا وقت للّهو وللتسلية. خطّط لأعمالك جيّداً، واقتنص الوقت المناسب للتصويب على الهدف. تساعدك الظروف وتخدم أهدافك. أما الحدث الأهم فهو انتقال المشتري إلى برج الحمل بين 11 أيار و28 تشرين الأول، ما قد يولد بعض الاحتكاكات وتحبط عزيمة مواليد الميزان ويؤدي إلى قرارات صادمة وإلى بعض العروض الجريئة جداً.
كرّر المحاولات التي فشلت أخيراً ولا تستسلم، فهذا الشهر مميّز وقد يكون من أفضل الأشهر لتحسين اوضاعك. اختر يوماً جيداً وكن جريئاً.


عاطفياً: هذا العام تقوى الروابط ويهدأ البال وتستعيد تفاؤلك بعلاقة أقوى. إنه الوقت المناسب للارتباط والاستقرار العاطفي. لا تفوّت عليك فرصة استعادة ثقة الحبيب والمصالحة مع ذاتك وتقدير قيمة الروابط والصداقات أكثر من السابق.

تنعم بأجواء عذبة وبارتياح نفسي، وتكون مشتاقاً إلى تمضية الوقت مع الشريك. باستطاعتك تجاوز العراقيل وتصحيح الأخطاء اذا كانت النيات صادقة. يتحدث كوكب الزهرة في برج الحمل عن عواطف قوية ومغازلات وملاطفات. يفرح العازب لظهور فرصة اجتماعية واعدة بتعارف وربّما بالفعل يلتقي من يلفت نظره وينسجم حاليًا مع برج الحمل والثور.
ربما تنشب نزاعات مع الشريك العاطفي في شهر أيار تقود إلى حسم إما إيجابي أو سلبي، حسب وضع كل مولود. لا شك في أن التجارب العاطفية تبدو مهمة جداً وتسبب بعض الانفعالات ، وقد يخيب أحدهم ظنك أو تضطر إلى الصبر والتسامح لإصلاح علاقة تحرص عليها.

تقيّدك الواجبات، ويجدر بك التزام بها وتأديتها على أكمل وجه عوضاً عن التذمّر والتمرّد. تصعب الظروف وتثقل الواجبات العائلية أو الشخصية، وتشعر بالانزعاج من بعض تصرفات حبيبك. قد تتعرّض العلاقة الضعيفة لموجات من التوتّر او الفتور، وربّما تصل الى حد القطيعة. الاسابيع الثلاثة الاولى تكون غير مناسبة للتطرّق إلى مواضيع حسّاسة، واذا اردت مناقشة مسألة مهمّة فمن المستحسن تأجيلها الى الايام العشرة الاخيرة والتي تعدُ بانسجام وتعاطف.
لا تجازف باستقرارك حتّى لو كلفك الأمر بعض التنازلات. يجب ان تدافع عن مصالحك ويكون استقرار العلاقة من أولوياتك. تتفاهم مع الحبيب لقدرتك السهلة على التعبير عن رأيك، وكذلك على الحوار الهادئ واللطيف.

يتحدّث الفلك عن ارتياح وثقة بالنفس، الأمر الذي يعزّز الركائز في العلاقة. إذا كنت مرتبطاً تعرف السعادة، وإذا كنت عازباً تسعى للتعارف وتترك انطباعات جميلة. إنها سنة مناسبة لإعادة تعزيز الروابط المتأرجحة وتوضيح مواقفك. لا عذر لك للبقاء في حالة الفوضى أو الحيرة.
تميّزك هذه السنة بالقدرة على التعبير عن رأيك وعواطفك، وذلك لن يصعّب عليك إعادة المياه الى مجراها الطبيع أو تغيير أي موقف لشخص ما تجاهك.
2022 سنة مناسبة للتعارف والارتباط.

صحياً:

بسبب التغيرات في الطقس قد تكون عرضة لبعض الحساسيات أو النزلات الصدرية الحادة نوعاً ما، لكنك تتخلص منها بسرعة بفضل مناعتك القوية. انتبه لوضعك الصحي في كل الأحوال، ولا تعرض نفسك لأشعة الشمس القوية أو للفحات البرد الحادة. يمكنك تناول بعض المنشطات أو الفيتامينات بعد استشارة الطبيب، على أن يترافق ذلك مع ممارسة الرياضة كلما سمح لك الوقت بذلك.

أبراج 2022

الميزان

أحدث لقطات
جميع لقطات