الحمل 2021

الأربعاء
2020-12-16
-A
+A
facebook
Twitter
Whatsapp
Messenger
telegram
print
سنة التحرر من العراقيل

سنة التحرر من العراقيل والصعوبات بالنسبة لمواليد برج الحمل. ستكون سنة مهمة تستقبلها أيها الحمل بانتقال المريخ من برجك. سنة تودع فيها كوكب زحل المزعج وتشهد الانفراجات. سنة تنتهي فيها المطبات وتتوجه نحو خيارات جديدة هامة. سنة هامة تساعدك حتى تتقدم وتتخطى الكثير من المعوقات. سنة النجاح والنجومية.

سنة تحمل مراحل ثلاث ستمر بها:
تبدأ المرحلة الأولى من كانون الثاني وتنتهي في شهر حزيران تشهد حياتك فيها تغيرات مفاجئة وتحديات وصعوبات كبيرة.

بالنسبة الى الحدث المهم ايضا هو الكسوف الحاصل في برج القوس الناري في كانون الاول البيت التاسع والكسوف الثاني الحاصل في برج الجوزاء في حزيران البيت الثاني. هذين الكسوفين يحملان تغييرات كبيرة على كافة الاصعدة مثل السفر والدراسة والتنقل.

اورانوس في بيت المال يحمل تغييرات لاسباب طارئة واحتمال أن تحمل علامات استفهام تطلب منك ان تقيّم نفسك اكثر وتبني على الاحداث بشكل افضل حتى تحقق انجازات كبيرة.

بالإضافة الى أن وجود المشتري في موقع الدعم والتأييد والفرص الكبيرة والمكافآت يسبب الاستقرار والتقدم والانتصار في حياتك الاجتماعية ويسمح لك بالإبداع والتعاون مع الاخرين. فيا ايها الحمل هذه السنة ستلبي طموحاتك، فهي سنة الإرتياح.

أما المرحلة الثانية فتبدأ من حزيران وتنتهي بتشرين الأول يحصد من خلالها برج الحمل ثمرة جهوده وأتعابه، كما تعده هذه المرحلة بمجموعة من المفاجآت السارة على المدى الطويل.
والمرحلة الثالثة تبدأ في تشرين الأول وهو شهر الإنتصارات والتطورات والآمال والتفاؤل لتعوض عليك السنوات القاسية التي مررت بها.

مهنيا: كثيرون من مواليد الحمل يسعون إلى الارتقاء وكسب المواقع والمناصب والحصول على مكافآت معنوية أو مادية، أما النجاح فلن يأتي عن طريق الحظ بل عن طريق العمل المضني وتحمّل المسؤوليات والتعامل مع بعض التغييرات المفاجئة، بحكمة واتزان. لاشك أنك تمرّ بفترة مضطربة لكنها واعدة، إذ أن الحظ يرافق الجهود المبذولة والتي تصادف نتائج ملموسة، يعدك بها الفلك! تُقدم على تغييرات أساسية في عملك وتقلب بعض الموازين وتبدّل أساليبك وحتى مواقعك إلا أن القدر يلعب دوراً من جهته. قد تطرأ ظروف غير متوقّعة قد تغيّر بعض الاتجاهات سواء كانت مهنية، عائلية أو رسمية لها علاقة بسياسة ما أو بحكومات وقرارات عامة، يكون الأمر مقلقاً أو مخيفاً في البداية إلا أنه يبدو مناسباً لك، بعد مرور الوقت، هذه التغييرات قد تطرأ على نواحي عديدة من حياتك.
 
عاطفيا: تطلّ على سنة مليئة باللقاءات والصداقات الجديدة، إذا كنت وحيداً وتبحث عن شريك لحياتك فتتوفّر أمامك خيارات كثيرة. قد يلعب الأصدقاء دوراً مميزاً في حياتك الشخصية وتعرّفك ربما إلى من سيهتف له قلبك، كذلك يكون لأحدهم دور في تطوّرك الشخصي هذه السنة أو في خياراتك واتجاهاتك. تكتشف ذاتك أكثر من السابق وتدرك ما تريد وما ترفض فتتجه نحو جديد أو توطّد الصلات بالشريك، أما العائق فهو ميلك إلى التحدي والتعجرف والتبجّح، ما يولّد بعض المشاكل ويسمم الأجواء. لاشك أنك مررت خلال السنتين الماضيتين، بوضع عاطفي متقلّب أو أن معظم مواليد الحمل مرّوا بهذه التجربة. إلا أن عام 2021 وإن كان عاماً جيداً للقاءات والفرص العاطفية والرومنسية فهو يشير إلى تقلبات أيضاً وعدم استقرار بل يتحدث عن تأجيل ارتباط أو زواج ، كذلك قد تحدث تغييرات مفاجئة على صعيد علاقاتك الاجتماعية، كأن تستقبل أصدقاء جدداً أو قدامى. تسيطر العشوائية والارتجال على بعض القرارات أو العروض والاقتراحات، ما يجعل الخيار صعباً ودقيقاً، كذلك قد تجد نفسك ممزّقاً بين الطموحات المهنية والمشاغل العاطفية، ما يولّد الكثير من الانفعالات ويخلق المتاعب. تفاجئك المحبة التي يحتفظ بها المقربون لك، حتى ولو مررت بمشاكل وصعوبات في حياتك العائلية وواجهت تحديات من قبل أحد أفراد العائلة.

بعض مواليد الحمل يختارون هذه السنة علاقة عاطفية معقدة تحمل إليهم بعض المتاعب، يتشبصون بها وتثير فيهم حب التحدّي أو تولد مشاعر كثيرة، تنقذهم من الرتابة والجمود.

صحياً: ان صحتك في أحسن أحوالها هذه السنة، وطاقتك بأعلى مستوياتها. بعد ان عانيت من بعض التراجع في السنة الماضية بالطبع يشهد كل شهر بعض الانخفاض أحياناً في مستوى الطاقة، لكنه يكون عابراً سرعان ما يزول لتستعيد بعده حيوتك المعهودة. تبدو وكأنك تنسى أي أمر يتعلق بالصحة، لأنك لا تشكو من أي مشكلة صحية، وقد يؤدي بك ذلك الى نوع من التراخي والإهمال والمبالغة في الأمور، التي قد يكون لها انعكاس ضار عليك.

الأبراج

الحمل

اعلان
أحدث لقطات
جميع لقطات
X