القوس 2022

-A
+A
facebook
Twitter
Whatsapp
Messenger
telegram
print
سيد الموقف
 
أيها القوس، تتلقى تأثيرات المشتري المعاكسة في الحوت، ثم محاسنه عندما ينتقل إلى الحمل بين أيار وتشرين الأول. أما كوكب زحل فيرعاك طوال السنة، وهو في الدلو يدعوك إلى الحكمة والتعقل واختيار الأنسب لك، ويحفزك على العمل بلا هوادة والحذر إذا واجهتك مصاعب.

مهنياً: ترغب في الخروج من روتينك السنوي، وهذا الأمر يدفعك إلى القبول بعرض لمشروع جديد. لا بدّ هنا من تنبيهك إلى ضرورة الاستفسار عن أدقّ التفاصيل، وحتّى استشارة أهل الاختصاص، كي تكون خطواتك أو قراراتك حكيمة. أنت جريء وتهتم بكل ما هو جديد أو يحمل فرصة للتجديد والتطوير.
يستقر كوكب المريخ في مواجهة برجك بصورة غير معتادة ولا تقليدية، وذلك ابتداء من أيلول حتى آخر السنة، ما يفرض عليك خيارات جديدة أو ضرورة التفاهم مع بعض الجهات وربما خصومة كبيرة واستفزازاً وتحديات كبيرة.

تدرس التفاصيل بهدف إيجاد الأفضل. تطوي صفحة من الماضي تكون على سبيل المثال زمالة أو أسلوباً معيّناً في معالجة الأمور. وتراودك أفكار ذكية تنوي توظيفها لتعزيز وضعك. مما لا شك فيه أنك الآن في مرحلة زمنية جديدة تتطلب منك التخلّي عن كلّ ما لم ينفعك سابقاً. حان الوقت لاستقبال الجديد.
تطرد القلق مع المشتري في الحمل بين أيار وتشرين الأول، وتستفيد من بعض الفرص والحظوظ، إلا أن كوكب زحل يعاكسك وقد يوقعك في بعض الأخطاء أو في الأوهام، خصوصاً بين كانون الثاني وآخر نيسان ثم في الشهرين الأخيرين من السنة أي تشرين الثاني وكانون الأول.

لن تنقصك الأفكار ولا الأعذار ولا الوسائل الذكية لإنقاذ نفسك من المواقف المربكة. تكون سيد الموقف بسبب قدرتك على التكيف مع الظروف ومواجهة الوقائع، وكذلك الحوار والنقاش.
تساعدك التغييرات المستجدة في العمل، وتسمح لك بتحقيق أرباح ومكاسب من خلال الحوار والمفاوضات الاجتماعية، فلا تتردد في المشاركة. قد تشعر بضغوط مصدرها حياتك الشخصية، وربما تتسبّب بتشتيت طاقتك وتوتير طباعك، فلا تسمح لذلك بالتأثير في مجرى أمورك المهنية أو في سمعتك.

تتاح لك فرصة مناسبة لاستكمال دراساتك العليا وإعداد أطروحة دكتوراه في المجال الذي تخصصت به، لأنك تشعر بينك وبين نفسك أن التقدم في العمل يتطلب المزيد من الشهادات العليا، فلا تفوت هذه الفرصة. بالإضافة إلى أن تسلحك بهذه الشهادات يفتح لك المزيد من الآفاق ويجعلك تنزع فكرة الهجرة من تفكيرك والبقاء إلى جانب عائلتك ومحبيك وأصدقائك.
تكون طباعك صعبة ومزاجك معكّراً خلال هذه السنة، فيصعب التفاهم معك. احذر ايها القوس إثارة التحديات، ومن المستحسن أن تترك همومك الشخصية خارج إطار العمل.
تنظر إلى الوقائع بموضوعية وبتجرّد، ولن تتردّد في الاعتراف بخطئك. تتطوّر الأمور بشكل جيّد، وتكون قادراً على تحريكها كما تشاء. تناسبك مواقع النجوم فتكون صاحب شخصية جذّابة ملفتة للنظر، وتظهر أمامك فرص مناسبة للاجتماعات، وتستمد الجرأة والشجاعة من محيطك ولا سيما من أحبائك الذين يقفون إلى جانبك.

عاطفياً: تبحث قضية وفاء والتزام ويؤخذ على القوس انشغاله عن الشؤون العاطفية باهتمامات مهنية أو ببرودة تجاه الشريك في بعض فترات السنة.
يشتد الشغف في منتصف كانون الثاني يناير، وتحلو اللقاءات الرومانسية في آذار مع احتمالات الغيرة والحشد الرومانسي في هذا الوقت. وتزدهر العلاقة ابتداء من شهر أيار حتى تشرين الأول، إلا أن شهر حزيران قد يحمل بعض الاحتكاكات لتخف في شهر تموز.

تنحسر موجة الضغوط والهموم لتجد نفسك مبتهجًا ومتحمّسًا للمشاركة في النشاطات العائلية والشخصية، وتشعر بارتياح وبطمأنينة. يقوى حدسك، وتتبع قلبك واضعاً حدّاً لكل الشكوك والهواجس السابقة.

تكون الأسابيع الثلاثة الأولى بمثابة شهر عسل، ويسهل عليك الاعتراف بحبك وبصدق مشاعرك. كذلك يسهل على العازب اخذ المبادرة أو تحليل الوقائع بمنطق ايجابي، الأمر الذي قد يضللك إذا ما تماديت في تفاؤلك.

تجنّب انتقاد الحبيب أو القاء التهم عليه، فقد لا يتمتع بسعة الصدر، وربما يتمرّد على الظروف وعليك أيضاً، وتظهر مسائل شخصية طارئة تسبّب لك الاضطراب أو تدخل إلى قلبك الهواجس والشكوك، وتكون الطباع صعبة والمعنويات غير محصّنة. لذلك احذر أيها القوس إدخال نار الغيرة إلى حياتك.
تستعجل قراراً أو ظرفاً، وتشعر بسهولة التواصل مع الحبيب. تغمرك الحماسة والجرأة، وترغب في تغيير نمط قديم أو مملّ في حياتك العاطفية، وتعلن عن نهاية خلاف أو عن انتقال إلى مرحلة متقدّمة كارتباط أو خطبة.

صحياً: قد تعاني وعكة صحية نتيجة الضغوط. من الضروري جدّاً التكيّف مع الأوضاع من حولك، وربما مع بعض العواطف المتقلّبة والالتباسات العابرة والتراجع المحتمل. راعِ وضعك الصحي واستشر طبيبك إذا دعت الحاجة إلى ذلك، فأسعار العقاقير باهظة وربما لن يكون بمقدورك شراءها. استفد من أوقات فراغك وخصص ساعة لممارسة الرياضة ولا سيما رياضة المشي التي تريح أعصابك وتحرك جميع أعضاء جسمك.

أبراج 2022

القوس

اعلان
أحدث لقطات
جميع لقطات