القوس 2021

الأربعاء
2020-12-16
-A
+A
facebook
Twitter
Whatsapp
Messenger
telegram
print
سنة الإنفراجات وغياب الهموم

ستكون سنة مهمة جدا تحمل المفاجآت والتغييرات على عدة أصعدة. سوف تحصد نتائج جهودك السابقة وتحقق عدة إنجازات متنوعة. تزيد فرص النجاح وتتخطى بعض الأزمات والعراقيل التي أخرت تقدمك العام الماضي.

إنها سنة الإنفراجات وغياب الهموم لدى معظم مواليد برجك. عام غني يقدم لك الكثير على كافة الاصعدة. عام الاستقرار والثبات والأحداث المتنوعة. تحدث تغييرات مفصلية في حياة مولود برج القوس.

عام نشيط يتميز بوجود زحل والمشتري في الدلو، يحملان التوازن في حياتك وادخال تغير معين، ما يفتح امامك ابواب الحظ للتواصل للعمل على مشروع جديد. باب الازدهار مفتوح امامك، بالاضافة الى الحدث الابرز بالنسبة الى برجك هو كسوف الشمس في برجك في شهر 4 كانون الاول، وكسوف في شهر حزيران في مواجهة برجك يطالك مباشرة. عدة مشاريع واستثمارات تبصر النور وتلوح الانتصارات في الأفق فتسحق جميع منافسيك وخصومك.

إن كنت تعاني من مرض ما، فسوف تشفى بإذن الله خلال شهر حزيران. يبدأ العام بفرص جيدة حتى حزيران، ثم يتابع بمنحك فرصاً استثنائية، كعقد عمل أو شراكة أو استثمار جديد. أما النصف الثاني من العام فيحذرك الفلك من إعطائك الثقة المطلقة لأي كان.

‏أما بالنسبة إلى كوكب أورانوس فهو يتابع في جولته السنوية في برج الثور. ان كوكب أورانوس هو كوكب المفاجآت والتغييرات غير المتوقعة، وهو في زيارته هذه السنة يصحح بعض الروابط ويثير بعض النقاط المهمة التي تحتاج إلى إعادة تصويبها. لا بد أن تكون التغييرات مفيدة ‏لك أيها القوس وان كانت مفاجئة. أما العلاقات المتأرجحة والمصطنعة فقد تتعرض ‏لتأثيرات أورانوس الضاغطة والنتيجة سلبية ومؤلمة.

كما يسجل هذا العام اربعة عوامل للكسوف والخسوف اثنان منهما في برجك. الخسوف في 26 ايار/ مايو، والكسوف في 4 كانون الاول/ ديسمبر. ما قد يعني اعادة النظر في بعض الاعتبارات والاعمال والخيارات المهنية والعائلية. كما يعني ضرورة الاعتناء بصحتك والتجاوب مع بعض الارشادات في العمل والانتباه الى صحتك وسلامتك.

مهنياً: انها سنة جيدة جدا. سنة للمفاجآت والامساك بزمام الامور. سنة لاعادة النظر في بعض الخيارات والاولويات للتوصل الى النجاح في العمل وفي الحياة الشخصية.

عاطفياً: ثمّة متغيرات مهمة في الوضع العائلي والمنزلي. وقد يلعب الوالدان دورا في التوجهات. يعم السلام بسبب مصالحة أو عودة حبيب، أو بسبب إعادة تجديد علاقات لها صلة بالماضي. هنالك دعوة مفتوحة لتحسين الأوضاع ولطي صفحة الخلافات وللارتكاز على أسس متينة. أجل، هنالك ورشة بناء للروابط ودعم للعواطف والتطلعات. تنشغل بتحسين أوضاعك الشخصية وقد تفكر في الهجرة أو ترميم منزل أو تفرح بولادة طفل.

هنالك ظروف مؤاتية لتحسين الوضع الخاص ولا عذر لديك لأي تأخير. سوف تجد نفسك أمام ظروف مناسبة تشجعك على التحرك، فكن جاهزا. إفرح أيها القوس والعب دورا بنّاء في حياة المقربين منك. إنها سنة ناجحة ولا بد أن تنتبه إلى التفاصيل في حياتك الشخصية تفاديا لإضاعة الوقت الثمين. كما إن وجود زحل في برج الدلو يفتح أبوابا للتقدم المهني والاجتماعي. هنالك نضوج وانفراج بعد معاناة السنتين الماضيتين.

صحياً: لا يخلو وضعك الصحي من بعض الارتباك هذه السنة وقد يتحول إلى مصدر اهتمام أساسي لك، لاسيما وأنك تتجاهل أوضاعك الصحية وتتركها تتفاقم. إذا بادرت الى الاهتمام بصحتك يبقى المرض بعيداً عنك، أما التجاهل فيؤدي بك مباشرة الى المشاكل والأمراض.

الأوضاع الفلكية تعاكسك وتمتص كل طاقتك فيصبح قيامك بأقل نشاط مصدر تعب لك، بينما كنت تقوم به في السابق بكل راحة وحيوية.

الأبراج

القوس

اعلان
أحدث لقطات
جميع لقطات
X