العقرب 2023

-A
+A
facebook
Twitter
Whatsapp
Messenger
telegram
print

تصارع الأقدار

تشهد هذا العام أحداثًا كثيرة وحركة كبيرة وتحديّات خصبة وإنقلابات مفاجئة، فكوكب زحل من الدلو ما زال معاكسا في الأشهر الأولى ويولّد أجواء وظروفًا غير تقليدية.

 

إنتقال المشتري الى الثور لينضمّ الى اورانوس إعتبارا من تاريخ 17 أيار/مايو ويولّد تحدّيات وصدمات كبيرة. بالاضافة الى مراوحة كوكب الزهرة في مواجهة برجك من الاسد الذي يستمر في حالة تقدّم وتراجع بين شهري حزيران/ يونيو وتشرين الاول/اكتوبر،  فتشعر أنّك أمام منعطف خطير يحمل أعباء ومسؤوليات كبيرة. ليس عليك خوض أيّ عمليّة شائكة أو التصرّف بطريقة عشوائية. قد تستفيد من بعض الأوضاع التي توحي في البداية بالمخاطر. إذا خيّبتك العمليات المالية والاستثمارية في البداية، فإنّك تجتازالعوائق بهدوء وتستدركها في الوقت اللازم.

 

سلاحك هذا العام هو المصداقيّة والمثابرة والليونة في التصرّفات لزعزعة مشاريع الطرف المناهض. فالكواكب تشكّل عوائق في طريق نجاحك وذلك بين شباط وآذار وصولًا إلى نيسان، الذي يهنّئك بنجاح خطواتك ويولّد حوافز شديدة تتخطّى المخاوف والهموم.

 

مهنياً: تمرّ بسنة إستثنائية وأجواء وظروف غير تقليديّة. ينصحك الفلك  بعدم خوض أيّة عمليّة شائكة أو التصرّف بطريقة شائكة. سلاحك هذه السنة المصداقيّة والمثابرة والطراوة في التصرّفات، إذا شعرت بالعوائق في بداية السنة فإنّك تتخطّى المخاوف والهموم في شهر نيسان / ابريل.

 

تأتي الاشهر الثلاثة الاخيرة  لتغيّر الأحوال وتنقلك إلى موقعٍ آخر فتنهي السنة منتصراً وقادراً. تتلقّى العروض وتجد الحلول لكلّ المشاكل. قد تتّخذ قراراً سريعاً بعمليّة بيع أو شراء، وتتحدّث الأفلاك عن مكافأة تتلقّاها لقاء جهودٍ قمت بها في الماضي. تسجّل شهرة وتستقطب جمهوراً واسعا إذا كنت تنتمي إلى عالم الإبداع والخلق (إذا كنت مؤلّفاً، فنّاناً، مغنياً، مخرجاً أو ممثلاً..). كذلك يسطع نجمك إذا كنت تعمل في مجال سياسي أو نقابي أو إداري. إذا كنت باحثاً عن عمل فقد تجده في هذه السنة. قد تحصل على ربح ما أو مبلغ من المال أو مكتسبات وعائدات تفرحك. تلتقط فرصة مناسبة وتذهب نحوالانجازات متحمسًا وواثقًا.

 

عاطفيًا: تزدهر حياتك العاطفية وتحمل إليك اللقاءات العذبة والمناسبات السارّة والإتّصالات الغنيّة في القسم الأوّل من السنة. لكنّك قد تمرّ بأزمة بين حزيران وتشرين الأول/اكتوبر مع وجود الزهرة في الأسد، الأمر الذي يولّد صراعات عاطفية وزوجية ويهدّد بالإنفصال أو بعلاقات غير مستقرّة.

 

تكتشف في هذه الفترة عدم جدوى في الإستمرار في علاقات معقّدة، إن كانت عاطفيّة أو عائليّة. إلّا أّن الراحة الحقيقيّة تأتي مع فصل الخريف، إذ من الممكن أن تجد ضالتك إذا كنت أعزب، وأن تنعم بأوقات من الحب والإنسجام إذا كنت مرتبطًا. تتمتّع بقدرات كبيرة تجعلك تقفز إلىالأمام وتقتربمن الأهداف. وتؤدّي شخصيتك البرّاقة وجاذبيتك الطبيعية دورًاكبيرًا في إنجاح خططك وتلبية طلبات من تحبّ.إذا كنت غير مرتبط، فقد تنهي هذا العام  بعلاقة مستقرّة وبتغيير يحصل في حياتك الحميمة ومع مفاجأة إيجابية يهديك إياها الفلك.

 

صحياً:أنت تعرف أكثر من غيرك هشاشة وضعك الصحي، ما يحتم عليك الإنتباه إلى كل ما تقوم به من نشاطات أو ما تتناوله من مأكولات أنت ممنوع عنها.في كلّ الأحوال، لا تعقّد حياتك وتصبح رهينة الخوف من المرض، بل قاوم الواقع الذي تعيش فيه بأساليب وطرق متعددة يمكنك اللجوء إليها.لا توفّر الوقت المتاح أمامك لممارسة نوع من الرياضة الخفيفة أو أي نشاط ينقذك من الجلوس لساعات طويلة بلا أي حراك. النتيجة ستكون في مصلحة وضعك الصحي والنفسي.

 

الأبراج

العقرب

اعلان
أحدث لقطات
جميع لقطات