العقرب 2021

الأربعاء
2020-12-16
-A
+A
facebook
Twitter
Whatsapp
Messenger
telegram
print
سنة الارتقاء وتحطيم القيود

سنة الاستقرار العائلي والشخصي. سنة تسهل أمورا كثيرة تتعلق بالأوضاع الخاصة. تفتح أمامك أبواب النجاح والتقدم وتنطلق نحو آفاق جديدة.

سنة مهمة تحمل تحسّناً وربحاً. سنة تسمح لك ان تتقدم في عملك، وإحداث تغير كبير على حياتك. كوكب زحل وكوكب اورانوس في مواجهة ومعاكسة برجك، يشكلان ضغوط لك. تنقلب الظروف رأسا على عقب.

سنة تطلب منك ان تحدد اولويات جديدة تخص الامور الصحية والعقارية. سنة تغير المعطيات، وتدور الأحداث، وتمر بمحطات ومراحل كثيرة، يجب ان تتعامل معها بموضوعية والابتعاد عن القرارات المتسرعة. تبدو الإيجابيات فيها أكثر بكثير من السلبيات من بداية العام. كذك ان الكثير من الأبواب ستفتح أمامه على جميع الأصعدة الشخصية، المالية، المهنية والاجتماعية. إلا أنه يتوجب عليه أخذ الحيطة والحذر في تشرين الأول حتى نهاية العام، لأنه سيقف أمام مفترق طرق تكون فيه المنعطفات كثيرة وقاسية، فيكون الاختيار صعباً عليك. تعود الحظوظ الجيدة للوقوف إلى جانبك من جديد فتعمل على تغيير مراحل حياتك نحو الأفضل.

كوكب المشتري في الدلو يلطف الاجواء، ويخفف المشاكل ويحمل لك الجواب النهائي ويحمل اليك الدعم المعنوي. يجلب فرصة ثمينة كشراء عقار، او فرصة للهجرة. يخفف الى حد كبير من المصائب والمواقف الصعبة وتنتصر على المشاكل بارادة قوية ومنطق. في هذه السنة تتصدى المسائل العالية الاولويات. حاول ان تتجنب المشاكل الكبيرة، ولا تتصرف بطريقة اعتباطية، وحاول ان تتغلب على الافكار السوداء. ممنوع التمرد، والحل هو الدبلوماسية والتفكير المنطقي .

‏ هنالك بعض العوامل الفلكية التي تسبب لك بعض القلق. إن وجود زحل في برج الدلو، واورانوس في برج الثور، يشيران إلى ظهور أحداث وتغييرات آتية على حياتك الخاصة. فقد تنخرط في عمل سري، أو تختفي عن الأنظار لفترة معينة، أو تنشغل في عمل من خلف الستار.

حاذر من أصحاب النوايا المشبوهة والمجموعات الخارجة عن القانون. لا تعزل نفسك ولا تعرض نفسك للمخاطر أو السجن أوالعزلة القسرية. سوف تحتاج إلى تحالفات قوية تدعم تحركاتك وتنقذك من بعض الورطات، فلا تتكابر.

مهنياً: تجنب المشاكل القانونية، وبالتالي لا تهمل التفاصيل المتعلقة بالقانون لأي مشروع. وبالرغم من بعض المشاعر السلبية أحيانا قد تبحث بنفسك عن العزلة. فأنت تبحث عن ذاتك وعن القيم الأساسية التي ترتكزعليها في حياتك اليومية والمهنية والروحية وغيرها.

عاطفياً: يعدك الفلك بزواج، أو زواج أحد المعارف والمقربين، أو بطلاق وانفصال. من ناحية اخرى قد يهتم العازب بالارتباط جديا. كما قد يجلب الحظ من خلال زيارة الزهرة لبرجك، فتعيش حدثا عائليا سعيدا، كولادة طفل أو عودة حبيب. واعتبر زيارة الزهرة لبرجك مميزة ومنعشة للعواطف وداعمة للروابط على أنواعها، بحيث تكون في معظم أشهر السنة. سيولد جوَا من الحماسة والتشويق في حياتك العاطفية. وقد يجلب بعض التغييرات لإضفاء المزيد من الحيوية والديناميكية.

صحياً: ان أحوالك الصحية تشهد تحسناً في مجالات عدّة، كنت تعاني منها، إنما بشكل تدريجي. لقد حاولت أن تتخطى طاقاتك وتتغلب على نفسك لتواجه التحديات، وعرفت كم كانت عواقب ذلك وخيمة. ويبقى الخطر الكامن هذه السنة هو الافتقاد الى القوة والطاقة لإنجاز ما هو مطلوب منك. والمعروف أنه حين تخف طاقتك، تخف كذلك دفاعاتك وتصبح عرضة للكثير من الأمراض، ومن بينها تعب الأعصاب وعدم القدرة على التعاطي مع الأمور بإيجابية.

‏إنها سنة واعدة بتغييرات كبيرة ومفاجئة، لكنها في الوقت نفسه سنة النهوض من الرماد والبحث عن الذات ومواجهة المخاوف والهواجس. سوف تحتاج إلى أصدقاء مخلصين وعائلة داعمة تقف إلى جانبك وأنت إلى جانبها. إنها سنة الارتقاء وتحطيم القيود التي فرضتها الذات على مدى السنين الماضية. إنها سنة التجرد من العوائق النفسية والمعوَقات الاجتماعية والمهنية للوصول إلى اكتشاف الحقيقة. فهنيئا لك في رحلة الفينيق. وبالتوفيق!

الأبراج

العقرب

اعلان
أحدث لقطات
جميع لقطات