.

عزة الدوري يحيي "داعش والقاعدة" ويدعو إلى تجاوز الخلافات

13 تموز 2014 - 08:34

سياسة

Alsumaria News Details Back
عزة الدوري يحيي...
CloseMe

السومرية نيوز/ بغداد
أشاد نائب رئيس النظام السابق عزة الدوري، بتنظيمات متطرفة، على رأسها "الدولة الإسلامية" و"القاعدة"، داعيًا إلى تجاوز الخلافات ومواصلة "التحرير".

وقال الدوري في تسجيل نشر على مواقع الكترونية تابعة لحزب البعث، وتداولته وسائل إعلام، مساء امس، "تحية الى جيش الطريقة النقشبندية ومقاتلي الجيش الوطني الباسل ومقاتلي القيادة العليا للجهاد والتحرير ومقاتلي الجيش الاسلامي ورجال كتائب ثورة العشرين الابطال ومقاتلي جيش المجاهدين وبعض مجاميع انصار السنة"، مضيفا "في طليعة هؤلاء جميعا ابطال وفرسان القاعدة والدولة الاسلامية، فلهم مني تحية خاصة ملؤها الاعتزاز والتقدير".
وتابع الدوري قائلا "ان هذا الانتصار التاريخي العظيم جاء ثمرة 11 عاما من القتال والصراع المتواصل في الليل والنهار قدم فيه شعبكم العراقي العظيم اكثر من مليوني شهيد ومئات الالاف من السجناء وملايين المهجرين"، مؤكدا على ان "حزب البعث تعرض لعملية متواصلة من الاجتثاث والابادة وقدم 160 الف شهيد".

والدوري الذي يتولى منصب الامين العام لحزب البعث المنحل اختفى منذ بدء الاحتلال الاميركي في 2003 ورصدت واشنطن عشرة ملايين دولار مكافأة لمن يدلي بمعلومات تقود الى اعتقاله او قتله.

وكان الدوري المتواري عن الانظار اعلن في تسجيل مصور في بداية العام 2013 دعمه للمظاهرات التي كانت تهدف الى اسقاط حكومة رئيس الوزراء نوري المالكي.

ويشهد العراق وضعاً أمنياً ساخناً دفع برئيس الحكومة نوري المالكي، في (10 حزيران 2014)، الى إعلان حالة التأهب القصوى في البلاد، وذلك بعد سيطرة مسلحين من تنظيم "داعش" على محافظة نينوى بالكامل، وتقدمهم نحو صلاح الدين وديالى وسيطرتهم على بعض مناطق المحافظتين قبل أن تتمكن القوات العراقية من استعادة العديد من تلك المناطق، في حين تستمر العمليات العسكرية في الأنبار لمواجهة التنظيم.

المصدر :

0 0 0 0 0
التعليق عن طريق :
6 - ....
..... ضال وحزبه اضل منه لانهم وقفو مع القاعدة وداعش وهو عزه ميت اصلا لاكن البعث يريد من خلاله ان البعث موجود ومنظم خسئتم ....
10 - 12 - 2014
5 - حزب البعث العربي الاشتراكي الاصيل
نحيي ونؤيد التساند الوطني لابناء شعبنا العراقي الكريم في مواجهة مشروع التقسيم .
01 - 11 - 2014
4 - خاجيك اندراوس الموصل
قال عنه العيسمي، عزت الدوري غير موفق لقيادة الحرب، وقال عنه طارق عزيز في لقاء معه وهو في السجن ، عزت الدوري محدود. والبعثيون يقولون عنه غير متكن لقيادة الحزب وليس لديه اي صفة ان يقود بسبب تفكيره المتخلف وبسبب دوره في التعاون مع الارهاب. لا الشعب يحبه ولا الحزب يحبه والجيش يعبرونه مو ضابط وبقى البعثيون صابرين عليه ومن المؤكد معه مجموعه من الحزب يؤيدونه في مبايعة الارهاب وداعش وهم منهجه الاجرامي. العتب كل العتب على الساكتين والساكت عن قول الحق شيطان اخرس. والثورة داخل الحزب ستكون ثورة حقيقة لمواجهة عزت الدوري بمبايعته الارهاب في داعش
24 - 10 - 2014
3 - عزت الدوري يحي داعش والقاعدة
هذه جريمة ما بعدها جريمة يا ناس يا رفاق هذا الزلمه تخبل وانجن عالجوا وضعكم في الحزب وحزب البعث لم تكن له اي علاقة بارهاب وقادته ودولته يا جماعة يا علم يا بعثيين لم انام في الليلة التي سمعت بيها هذا الزلمه يحي القاعدة والدولة الاسلامية الحزب وين صار احنا شنو علاقتنا بالنقشبندية اذا هو راح معهم بالبيعة للقاعدة والدولة الاسلامية والله انا بعثي بعد نهائيا ما اعترف بيه هاي الرجال والابطال في حزب البعث كلهم ماتو ما ظل غير عزت يلعب بالحزب والله هاي الامور كفر والقيادة القومية غابت فرد نوب ماتو الله يموتهم جبناء والله جبناء ان الله.
13 - 10 - 2014
2 - زيد الزبيدي
الى الان ماكو هيجي تسجيل و ما ممكن البعث يلتقي وية القاعدة قد يكون فدائيي صدام و بعض التشكيلات الامنية السابقة هم رجال داعش لانه ما عدهم مجال يندمجون بالمجتمع مرة لاخ بسسب اجرامهم و ساديتهم فالقاعدة استغلتهم اما عزت الدوري الصوفي ورجال النقشبندية الكورد الصوفيين ايضا اللي الشيخ السلفي المعروف الالباني يفسقهم ناهيك عن القاعدة التي تقطع الرؤوس و تكفر من يختلف معها قليلا فما ممكن يلتقون حتى لو كان هدفهم واحد ؟ ثانيا داعشتريد تقسم العراق لمصلحة ايران والبعث مهما كان ماممكن يقبل بتقسيم العراق
13 - 07 - 2014
1 2
بالانفوغراف: الراتب الشهري لعناصر الحشد الشعبي يتجاوز المليون دينار

بالانفوغراف: الراتب الشهري لعناصر الحشد الشعبي يتجاوز المليون دينار

بالانفوغراف: ايران والعراق علاقات قوية رغم العقوبات الامريكية‬

بالانفوغراف: ايران والعراق علاقات قوية رغم العقوبات الامريكية‬

أخبار المحافظات

حمل تطبيق
السومرية الآن

جميع الحقوق محفوظة © Alsumaria.tv 2018

Website by Softimpact