.

الاسدي: أشغل حاليا منصب مستشار العبادي للشؤون الأمنية إضافة الى كوني نائبا

10 كانون الثاني 2015 - 15:04

سياسة

Alsumaria News Details Back
الاسدي: أشغل حاليا...
CloseMe

السومرية نيوز/ بغداد
أكد النائب عدنان الاسدي، السبت، أنه يشغل حاليا منصب مستشار رئيس الوزراء للشؤون الأمنية إضافة الى كونه عضوا في البرلمان، فيما اشار الى أنه يقدم استشارته لرئيس الوزراء حيدر العبادي متى تم طلب ذلك منه.

وقال الاسدي في حديث لـ"السومرية نيوز"، "أنا حاليا نائب في مجلس النواب وايضا أشغل منصب مستشار لرئيس الوزراء للشؤون الامنية".

واضاف الاسدي "استطيع تنسيق عملي بين البرلمان وعملي كمستشار"، مؤكدا " أقدم استشارتي لرئيس الوزراء متى طلب مني ذلك".

وكان مصدر نيابي أفاد، الاربعاء (7 كانون الثاني 2015)، بأن الوكيل الاقدم لوزارة الداخلية السابق مستشار رئيس الوزراء للشؤون الامنية عدنان الاسدي أدى اليمين الدستورية نائبا في البرلمان.
يذكر ان المتحدث باسم مكتب رئيس الوزراء رافد جبوري، كشف في (23 تشرين الثاني 2014)، عن تعيين عدنان الاسدي مستشاراً لرئيس الوزراء للشؤون الأمنية بعد إعفائه من منصب الوكيل الأقدم لوزارة الداخلية.

0 0 0 0 0
التعليق عن طريق :
1 - الشعور بالياس
بناء على ما عرفنا واطلعنا على ماقدمه السيد عدنان الاسدي من اذى مس وطننا الغالي وشعبنا الجريح الذي ساهم هو بجرحه والفساد الذي لحق بادلرته السيئة فقد شعرنا بالياس وتذمرنا حينما علمنا انه اصبح مستشارا للعبادي في الشؤون الامنية!!!!! فاي امن سنعيشه ؟؟؟ من خلف يده ؟؟ فلا خير يصيب العراق من امثال هؤلاء وعلى السيد العبادي ان ينتبه جيدا ويعمل على التغيير الجذري بتعيين من هو انفع لهذا الوطن ولا يشعرنا بالاحباط بعد ان وجدناه قد اتبع خطوات بعثت في نفوسنا الامل بالاصلاح والتغيير ..ومن الله التوفيق
10 - 01 - 2015
بالانفوغراف: البرنامج الحكومي رغبة تطويرية كبيرة وسط بيروقراطية مميتة‬

بالانفوغراف: البرنامج الحكومي رغبة تطويرية كبيرة وسط بيروقراطية مميتة‬

بالانفوغراف.. تفاصيل غير معلنة لموازنة 2019‬

بالانفوغراف.. تفاصيل غير معلنة لموازنة 2019‬

أخبار المحافظات

حمل تطبيق
السومرية الآن

جميع الحقوق محفوظة © Alsumaria.tv 2018

Website by Softimpact