.

طفل مصري يخترق 22 صفحة لـ"داعش" ويغلق مواقعها الرسمية

10 نيسان 2015 - 10:23

أخبار اقليمية

Alsumaria News Details Back
طفل مصري يخترق 22...
CloseMe

السومرية نيوز/ بغداد
تمكن طفل مصري يدعى "أحمد الخولي" من اختراق 22 صفحة تابعة لتنظيم "داعش" وإغلاق موقعها الرسمي وبعض المواقع الأخرى ومن ضمنها موقع قناة مكملين وموقع إسلام أون لاين.

وأكد "الخولي" صاحب الأثني عشر عاما في تصريح لـ"اليوم السابع"، تابعته السومرية نيوز، أن بدايته في التعامل مع مواقع التواصل الاجتماعي كانت منذ عامين بعد أن عرف العديد من المعلومات عن الهاكرز والتي شجعته للتعمق في الأمر، فوصل إلى الإحتراف وأصبح بإمكانه إختراق أي موقع وتعلم العديد من الحيل من بعض أصدقائه في الفيس بوك.
وأشار "الخولي" إنه تمكن من استغلال مهارته في اختراق المواقع لإغلاق المواقع المسيئة للإسلام التي تنشر إرهابها على صفحات فيس بوك ومنها موقع المنبر الجهادي لداعش وصفحة الشيخ محمد حسان والمنبر الجهادي الإعلامي لمدينة الفلوجة والكرمة وقذائف الحمم والتى تعتبر من أهم "الصفحات المتطرفة المعادية للإسلام" والتي تهدد مصلحة مصر والعالم العربي والإسلامي.
تلقى "الخولي" عدة تهديدات من قبل مسؤولي تلك الصفحات بعد اختراقها معلنا إنه لا يهتم بمثل هذه التهديدات، حيث تشجه أسرته للقضاء على مثل هذه الأوكار التى تغزو العقول وتبث أفكار مخالفة لسماحة الدين.

المصدر :

0 0 0 0 0
التعليق عن طريق :
بالانفوغراف: ايران والعراق علاقات قوية رغم العقوبات الامريكية‬

بالانفوغراف: ايران والعراق علاقات قوية رغم العقوبات الامريكية‬

بالانفوغراف: البرنامج الحكومي رغبة تطويرية كبيرة وسط بيروقراطية مميتة‬

بالانفوغراف: البرنامج الحكومي رغبة تطويرية كبيرة وسط بيروقراطية مميتة‬

أخبار المحافظات

حمل تطبيق
السومرية الآن

جميع الحقوق محفوظة © Alsumaria.tv 2018

Website by Softimpact