لعروس2023.. مكياج عيون سموكي وردي

2022-11-25 | 05:40
لعروس2023.. مكياج عيون سموكي وردي
640 مشاهدة

اللون الزهري والمكياج السموكي خياران مثاليان لأي عروس ترغب في إطلالة لأنثوية مشرقة وحيوية في يوم زفافها. فاللون الزهري يتناغم مع جميع ألوان البشرة، أما المكياج السموكي فهو موضة مكياج خالدة لكل زمان ومكان وتناسب مختلف أشكال العيون. فإذا كنت تتحضرين لإقامة حفل زفافك العام القادم، وترغبين في اعتماد مكياج سموكي، نرصد لك في هذا المقال مجموعة أساليب مكياج عيون سموكي وردي لعروس 2023.

يناسب هذا المكياج مختلف أشكال العيون، وخصوصاً العيون الصغيرة، فاللمسة الفضية عند الزاوية الداخلية للعين وتحت العين تجعل العين أكبر حجماً وأكثر اتساعاً وإشراقاً. كما أن الأيلاينر الرفيع المسحوبة على خط الجفن العلوي يعزز من جمال العين ويجعلها مسحوبة وأكثر استيقاظاً. أما ظلال العيون الزهري اللامعة عند زاوية العين الداخلية الممزوجة بأسلوب دخاني فتمنح العروس إطلالة حيوية فخمة وأنيقة. ولا تنسي الرموش المستعارة التي لها تاثير رائع على مظهر العين.
ولكل عروس ترغب في إطلالة أنثوية ناعمة ومشرقة، بإمكانها اعتماد مكياج عيون سموكي ناعم باللون الزهري المات فوق الجفون العلوية، وتكثيف ظل العين عند الزاوية الخارجية للعين بأسلوب دخاني ناعم، مع إضاءة العين بظل العين الفضي اللامع عند الزاوية الداخلية للعين، وتظليل منتبت الجفن السفلي بظل العين البني الفاتح، والرموش المستعارة عند الطرف الخارجي للرموش العلوية.

ولمكياج أكثر جرأة وحيوية، بإمكان عروس 2023 أن تتألق بمكياج عيون سموكي زهري قوي، يرتكز على استخدام ظل العين الزهري المات على كامل منطقة فوق العين، ومزجه مع ظل العين البني عند الزاوية الخارجية للعين بأسلوب السموكي، مع تطبيق ظل العين الفضي اللامع في وسط الجفن العلوي وتحت منبت الجفن السفلي، مع إنشاء خط تحته بظل العين البني الفاتح، إلى جانب تحديد مدمع العين بالأيلاينر الأسود والرموش المستعارة الطويلة والكثيفة.
النغمات الزهرية متعددة جداً، لذلك أمام عروس 2023 خيار مكياج العيون السموكي النيود الزهري المات، فهو يتناغم مع جميع ألوان البشرة ويجعل العين أكثر إشراقاً واتساعاً، على أن يكون مرتكزاً على ظل العين النيود الزهري المات على كامل الجفن العلوي، ومزجه مع ظل أغمق بأسلوب دخاني عند الزاوية الخارجة للعين، وتمرير ظل العين البيج الفاتح في وسط الجفن العلوي، إلى جانب الكحل البني الذي يغمر مدمع العين ويمتد إلى آخر العين. إلى جانب تحديد داخل العين بالكحل البيج الذي يجعل العين تبدو أوسع وأكبر.
 
>> انضم الى السومرية على فايبر ليصلك كل جديد، أنقر هنا
+A
-A
facebook
Twitter
Whatsapp
telegram
السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق
Messenger
telegram
اعلان
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية