اعلان

الطقس.. امطار خفيفة وعواصف رعدية ابتداء من يوم غد

2020-01-15 | 07:08
الطقس.. امطار خفيفة وعواصف رعدية ابتداء من يوم غد
15,608 مشاهدة

توقعت هيئة الانواء الجوية، الاربعاء، عن تساقط امطار خفيفة مصحوبة بعواصف رعدية ابتداء من غد الخميس.

وقالت الهيئة في بيان تلقت السومرية نيوز، نسخة منه، إن "الطقس سيكون في المنطقة الوسطى ليوم غد الخميس غائم جزئي واحيانا غائم مع تساقط زخات مطر خفيفة في اماكن متفرقة من الاقسام الشمالية منها"، مؤكدة "لا تغيير في درجات الحرارة".

وبينت ان "الطقس سيكون في المنطقة الشمالية غائم جزئي واحيانا غائم مع فرصة تساقط زخات مطر خفيفة في اماكن متفرقة"، موضحة أن ان "الطقس سيكون في المنطقة الوسطى ليوم الجمعة غائم مع تساقط زخات مطر خفيفة في مناطق متفرقة وفرصة لحدوث عواصف رعدية احيانا، ودرجات الحرارة ترتفع بضع درجات".

واشارت الى ان "الطقس سيكون في المنطقة الشمالية غائم مع تساقط زخات مطر خفيفة في اماكن متعددة بعد الظهر تكون رعدية احيانا كما تتساقط الثلوج فوق القسام الجبلية منها، فيما سيكون الطقس في المنطقة الجنوبية غائم مع تساقط زخات مطر خفيفة بعد الظهر في اماكن متعددة تكون رعدية احيانا".

واوضحت الهيئة ان "الطقس سيكون في المنطقة الوسطى ليوم السبت غائم جزئي وفي الاقسام الشرقية يكون غائم مع تساقط زخات مطر تكون رعدية احيانا كما يتشكل الضباب صباحا في بعض الاماكن يزول تدريجيا خلال النهار، درجات الحرارة تنخفض بضع درجات".

وبينت أن "الطقس في المنطقة الشمالية سيكون غائما مع تساقط امطار تكون الامطار متوسطة الشدة في الاقسام الشرقية منها مع حدوث عواصف رعدية في بعض الاماكن كما تتساقط الثلوج في الاقسام الجبلية منها"، موضحا ان "الطقس سيكون في المنطقة الجنوبية صحو وفي الاقسام الشرقية غائم مع تساقط زخات مطر خفيفة تكون رعدية احيانا ويتحول الطقس تدريجيا الى صحو".

يذكر ان البلاد تشهد انخفاضا بدرجات الحرارة فيما لم تشهد تساقط امطار غزيرة مقارنة بالعام الماضي.


+A
-A
السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق
facebook
Twitter
Whatsapp
Messenger
telegram
اعلان
اعلان
نعم
نعم
كلا
كلا
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية