اعلان

أمطار وانخفاض بدرجات الحرارة خلال الأيام المقبلة "جداول"

2020-05-03 | 03:54
 أمطار وانخفاض بدرجات الحرارة خلال الأيام المقبلة "جداول"
42,659 مشاهدة

توقعت هيئة الأنواء الجوية والرصد الزلزالي، حالة طقس الأيام الأربعة المقبلة في البلاد، مشيرة الى سقوط أمطار رعدية وانخفاض بدرجات الحرارة خلال الأيام الأربعة المقبلة.

وقالت في تقريرها اليومي، ان "طقس يوم غد الاثنين سيكون في المنطقة الوسطى، غائماً جزئياً ودرجات الحرارة ترتفع قليلاً، وفي المنطقة الشمالية غائماً جزئياً مع فرصة تساقط امطار خفيفة، وفي المنطقة الجنوبية غائماً جزئياً الى غائم"، مشيراً الى ان "درجات الحرارة في بغداد ستكون بمعدل 35 مْ".

وأضافت، ان "طقس الثلاثاء المقبل سيكون في المنطقة الوسطى صحو الى غائم جزئياً مع تساقط امطار خفيفة، وفي المنطقة الشمالية سيكون غائماً جزئياً الى غائم مع فرصة تساقط امطار خفيفة، وفي المنطقة الجنوبية غائماً جزئياً مع فرصة تساقط امطار خفيفة".

وأشار تقرير الانواء الى ان "طقس يوم الاربعاء المقبل سيكون في المنطقة الوسطى غائماً جزئياً الى غائم مع تساقط امطار خفيفة، وفي المنطقة الشمالية غائم مع تساقط امطار خفيفة، وفي المنطقة الجنوبية سيكون غائماً جزئياً مع فرصة تساقط امطار خفيفة، ودرجات الحرارة تنخفض قليلاً".

وأوضح ان "الطقس ليوم الخميس المقبل سيكون في المنطقة الوسطى صحو مع بعض الغيوم، وفي المنطقة الشمالية غائم مع تساقط امطار رعدية، وفي المنطقة الجنوبية صحو مع بعض الغيوم ودرجات الحرارة تنخفض قليلاً".
 
 
وتنشر السومرية نيوز ادناه جداول صدرت عن الهيئة توضح التوقعات الطارئة على الطقس في البلاد خلال الايام المقبلة:
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
+A
-A
السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق
facebook
Twitter
Whatsapp
Messenger
telegram
اعلان
اعلان
المزيد
نعم
نعم
لا
لا
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية