اعلان

مواليد برج الثور ما الذي يؤثر بهم؟

2019-05-21 | 05:55
مواليد برج الثور ما الذي يؤثر بهم؟
1,771 مشاهدة

الثور هو ثاني الابراج في الدائرة الفلكية ويتحكم به كوكب الحب والجمال "فينوس". الثور هو الثروة، لا المتمثلة بالمال والممتلكات والمقتنيات المادية فحسب بل ثراء الروح أيضًا

يرمز الى المال والوفاء والثراء والعناد والجشع ويتحكم في كل شيء في الحياة المرئية أي في كل ما نرى ونلمس ونسمع ونشم ونذوق، في الأرض والبحر والجو. الثور رمز التدبير والادخار لأنه خليط من الاقتصاد والبذخ والكرم والعملية، مزيج من الروحاني والمادي، فعطاؤه غير محدود، ومن هذا المنطلق هو بنك الحياة السريّ. ومع ذلك فهو يضع ثمار جهوده في يديه ويسعى إلى تحقيق خياله العامر بالتصورات بالمكافآت الملموسة.

أيها الثور أكثر ما يجذب الناس إليك هي ثروتك. وهذا لا يعني الأموال أو الممتلكات التي أنت فخور بها إلى حد بعيد، لا بل تلك الممتلكات هي انعكاس ثراء روحك على مظهرك الخارجيّ.
يشع ترف كيانك بالكامل من حولك. فالثور هو الذي يحكم كل شيء في العالم الواقعي والمرئيّ الذي نراه. وربما بسبب ذلك تشعر أيها الثور بارتياحٍ شديد وأنت محاط بممتلكاتك وبما تعتبره عظيم القيمة.
تريد الأفضل وتشعر بأنك تستحقه. عادة ما تحاول التوصل إلى هدفٍ واقعيّ. ولكن لماذا؟ ربما لأنك تشعر بالنجاح والسعادة كلما تمكنت من أن تلمس بيديك نتائج جهودك. كثيراً ما تكون سرعة التفكير صعبة عليك. لكن واقع الأمر هو أن الأفكار لا تحظى باحترامك طويلاً ما لم تربط بطريقة أو بأخرى مفاهيم سامية مجردة تتصل بأحد حواسك الجسمانية بأسلوب سار. وذلك لأنك إن لم تستشعر سعادة أو ربحًا من موقف ما بطريقة عملية مرئية فلن يسترعي هذا الموقف انتباهك.

أكثر ما يؤثّر بك أيها الثور هو الإفلاس المادي. فبامتلاك العقارات أو الممتلكات أو بزيادة كبيرة على الراتب أو بالقدرة على كسب المال تستمتع بتوسيع منظوراتك بأساليب نافعة وسارة وتكتسب حماسك وطبيعتك بأكملها. وهذا يضيف زخماً إلى جميع مشاريعك وعلاقاتك. فأنك تحب أن تشعر بأنك معتمد على ذاتك مسدداً ما عليك وكاسباً عيشك.

إحساسك بأنك أكثر فقرًا مما أنت عليه في الواقع هو ما يجعلك أكثر ثراءً من سائر الناس من مواليد الأبراج الأخرى. تبتعد عن المغامرة بالمال وتستبق اليوم الأسود. نتيجةً لذلك تحتفظ بما لديك وتودعه مكاناً آمناً وتعمل بذلك على تأمين احتياطاتك المادية. عادةً لا تتيح لنفسك المسرات غير المحدودة التي تتوق إليها من أعماق نفسك، ولكنك تكافئ نفسك على حرصك على المال بهدايا ثمينة يكون لديك حاجة ماسة إليها في الوقت ذاته. عادة ما يرى الآخرون مثل هذه اللفتات بمفهوم أنها أفعال تدليل للذات وإنفاق باهظ لأنك دائمًا ما تشكو من كثيرين من جيرانك وأصدقائك.

الغريب في ما يتعلّق بالمال أنك تحب أن يتم الإعلان عن سخاء عطائك وترى في الجشع أمراً بغيضاً. أنت ناجحٌ في الاهتمام بما لديك، وتجمع المزيد لسببٍ أو لآخر، إلا أنك أكثر غموضًا في هذا الشأن مما يمكن لأي إنسان أن يتصوره. تعرف كيفية الحصول على ما تريده والتمسك به إلا أن موقفك من المال بوجهٍ عام معقد وغير متساوٍ في غالبية الأحيان. أنت تشعر بأنك محتاج إليه بسبب ما يتيحه لك من قدرة على الحركة على الرغم من أنك في الواقع قليل الحركة والمال في حوزتك. فعلى الرغم من أنك شخصية محترمة ومستقيمة وحكيمة إلا أن أخلاقك تتزعزع وتُمتَحن في الأمور المالية، ومن السهل أن يختل توازنك الأخلاقي عندما يتعلق الأمر بالمال.
بحكم قسوتك وعنادك وتشبثك برأيك وشدة تمسكك بالتقاليد من الممكن أن تقاوم أي نوع من التغيير حتى الموت. وغالبًا ما تقاوم حتى إعجابك بشريك علاقتك وانجذابك نحوه. كثيرًا ما يدخل الشريك حياتك محدثاً بها تحولاً عميقاً وبطيئاً. وفي بعض الأحيان تكون التغيرات مفاجئة مذهلة، ولكن بلا عمق، وعادة ما تأتي قوة هذا التحول الشامل من هذه العلاقات.
أنت مورد خصب وتربة ثرية ويحتاج إليك الآخرون لمعاونتهم في أن تزدهر أفكاركم وتنجح خططهم. علامة برجك هي الثور القويّ الراسخ الذي من نسله تنبثق جميع المخلوقات في العالم المرئيّ. أن كوكب "فينوس" هو الكوكب المهيمن عليك ويعكس تأثيره المتمثل في التناغم والجمال ودفء المشاعر حاجة الجميع إلى النعمة والصداقة.

عزيزي مولود برج الثور، عندما تهتدي إلى شيء تريده بصدق لن يكون لديك أدنى مشكلة مادية.

ربما الوفاء والقدرة على الاحتمال هما ما يجعلان هذا البرج الأكثر ثباتًا بين جميع الأبراج. يمكننا الاعتماد على الثور والاتكال عليه، وهذا يجعل حياتنا مريحة وآمنة وسعيدة. هو الحب الدافئ المفعم بالأحاسيس، والقادر على انبثاق مشاعر الفرح الرائعة. متحفظ وفضولي وبحاجة إلى التأكد من كل خطوة نخطوها إلى الأمام. له كفاءة التخطيط على ضوء الاحتمالات دون أن يعيش في المستقبل. هو ثابت ولدبه ما يكفي من الصرامة والجمال والرقة وثبات الهدف. هو النقطة التي نربط عندها الجسد مع النفس. صديق مُضَحٍّ ورفيق وفيّ. نبيلٌ في عمقه وصريحٌ في إنسانيّته.


مواليد العشرية الاولى من 21 الى 30 نيسان (أبريل)
مواليد العشرية الثانية من 1 الى 10 أيار (مايو)
مواليد العشرية الثالثة من 11 الى 20 أيار (مايو)
+A
-A
السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق
facebook
Twitter
Whatsapp
Messenger
telegram
اعلان
اعلان
المزيد
نعم
نعم
كلا
كلا
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية