اعلان

ماذا يخبأ لك الفلك هذا الأسبوع؟

2019-09-07 | 03:00
ماذا يخبأ لك الفلك هذا الأسبوع؟
المصدر:
7,043 مشاهدة

حدثان بارزان يسيطران على الاجواء الفلكية مع وجود المثلث الفلكي الترابي بين القمر في الجدي والشمس في العذراء فتتحسن ظروف مواليد الابراج الترابية الثور العذراء والجدي على كافة المستويات وتتحمس للجديد ولإدخال تغيير على حياتها الروتينية تتحلحل المسائل العالقة وتتجرأ على القيام بخطوة حاسمة لغربلة الامور التي لم تعد تخدم مصالحها.

الحدث الثاني المربع الفلكي الذي يتشكل مع وجود القمر في الحوت والشمس في العذراء فتتحسن الاجواء تدريجيا لدى مواليد الابراج المائية السرطان العقرب والحوت وترتفع المعنويات وتتميز بفعالية تامة ونشاط مميز وتنطلق لاستعادة موقعك وتعبر عن آرائك بحرية وجرأة.
 
للاطلاع على تفاصيل الابراج الشهرية يمكنكم النقر هنا.
كذلك تسيطر على بداية الاسبوع اجواء ترابية هوائية ومائية ما يعني ان كل الابراج لديها تقريبا يومان من الحظ السبت والاحد القمر في برج الجدي الترابي ويشكل مثلثا فلكيا ترابيا مع الشمس من برج العذراء ما يجعل مواليد الابراج الترابية الثور العذراء والجدي تنعم بحظوظ رائعة يقدم لهم الفلك فرصة مناسبة لتحقيق انجاز وتكون الاتصالات واللقاءات والزيارات مهمة جدا بين الاثنين والاربعاء القمر في الدلو الهوائي ما يعني فترة دسمة وغنية فيها الكثير من الحظ والسفر والمشاريع الجديدة لكل من مواليد الجوزاء الميزان والدلو ينتقل بعدها القمر الى برج الحوت المائي ليشكل مربعا فلكيا مع الشمس من برج العذراء الترابي يومي الخميس والجمعة فتستعيد مواليد الابراج المائية السرطان العقرب والحوت حماستها فتشارك في ورشة عمل او مفاوضات او ابحاث مهمة.
 
للاطلاع على تفاصيل الابراج اليومية يمكنكم النقر هنا.
اما تنقلات الكواكب تكون على الشكل التالي المشتري لا يزال يتقدم في القوس ما يعني فترة استثنائية تحمل مواليد الابراج النارية الى منعطف جديد في حياتهم المهنية والشخصية والعائلية ... اورانوس في الثور يحمل معه الفرص والتحديات لمواليد الثور فما عليك الا التاقلم مع الحياة وان تتقبلها بدون اعتراض .. الشمس المريخ عطارد والزهرة في العذراء فتعيش مواليد الابراج الترابية فترة مليئة بالآمال الكثيرة وبتغيير طالما حلمت به قد تحقق ما اردته في بداية السنة من سفر او تغيير في العمل او الانتقال الى منزل جديد او ربما قد تحقق حلمك وتتزوج ان المواقع الفلكية للكواكب في برجك تتحدث عن امكانية حصول كل شيء تحلم به

+A
-A
السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق
facebook
Twitter
Whatsapp
Messenger
telegram
اعلان
اعلان
المزيد
نعم
نعم
كلا
كلا
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية