اعلان

تأثيرات ايجابية على الابراج الهوائية

2019-12-14 | 03:00
تأثيرات ايجابية على الابراج الهوائية
المصدر:
3,140 مشاهدة

ننقل اليكم أبرز الاحداث الفلكية وتنقلات الكواكب وحركة القمر وتاثيراتها على كل الابراج، مع عالمة الفلك السيدة جاكلين عقيقي، حصرياً على السومرية.

تسجل حركة القمر يوم السبت وجود القمر في السرطان الاحد والاثنين القمر في الاسد في مثلث فلكي مع الشمس من برج القوس.

الثلاثاء والاربعاء القمر في العذراء يشكل مربعا فلكيا مع الشمس من برج القوس ما يحذر من فترة تنذر بالتوتر والانفعال لكل من مواليد الجوزاء القوس والحوت من الخلافات العائلية او المهنية ينتقل القمر يومي الخميس والجمعة الى برج الميزان فتكون تاثيراته الايجابية مضاعفة على الابراج الهوائية، ما يجعل مواليد الابراج الجوزاء الميزان والدلو تعيش اجمل الاوقات وتفرح لانفراج واخبار سعيدة.

للاطلاع على تفاصيل الابراج اليومية يمكنكم النقر هنا.

بالنسبة الى تحركات الكواكب الشمس وعطارد في القوس الزهرة المشتري بلوتون وزحل في الجدي المريخ في العقرب الى نهاية العام اورانوس في الثور.


يذكر أن مولود هذا الشهر يعد من أصحاب برج القوس. وغالبا ما يعرف مولود القوس بأنه انسان متـفائل لدرجة الثقة العمياء بالناس والظروف، ولدرجة الاستتفاه بالصعاب والأزمات، أو تحليلها كما يحلو له. لكن لا بد لهكذا تفاؤل الاقتران بوجود الخطر على الرجل القوس، إذ يجعله يعطي ثقته لمن لا يستحقها ويضع قدميه حيث لا يجب أن تكون، لكن الغريب هي تلك الحيوية التي تدفعه ليواصل السير الى الأمام، وتلك الروح الرياضية التي تدعه يتقبل الخسارة بطيب خاطر. وكل ما ذكر هي تأثيرات كوكب "المشتري" عليه، الذي يعطيه حظاً عظيماً بالرغم من كل العثرات التي يواجها. قلنا أن أصدقاء هذا الرجل كثيرين، لكن حتى من ضمن هؤلاء أشخاصا يتمنون قتله أحيانا بسبب خشونته وعدم لباقته في التعامل، ومع ذلك يسامح على أخطاؤه بسرعة كبيرة بسبب طيبة قلبه وصفاء سريرته.

للاطلاع على تفاصيل الابراج الشهرية يمكنكم النقر هنا.

ويُقال أن كلام مولود القوس وسهامه قلــّما تخطئ، فان أراد أن يصيب الهدف نجح بدقة هائلة محرجة لخصمه. صراحته المتـناهية تتواجد حتى في المواقف العاطفية، مع العلم أنه يقوم بمعالجة أموره العاطفية بشكل سطحي بعيد عن هدف الزواج الذي يخافه وينـفر منه. ومع أنه يعشق الغزل ويلجأ إليه عندما يحتاجه، إلا أن علاقاته بالنساء تقوم على الكثير من الأسس غير الجنس، فهو يحترم الذكاء إلى جانب الجمال، ويبقى محتفظا بحريته واستقلاله مهما وصل حبه لامرأة معيّـنة.

+A
-A
السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق
facebook
Twitter
Whatsapp
Messenger
telegram
اعلان
اعلان
المزيد
نعم
نعم
كلا
كلا
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية