اعلان

اربعة احداث فلكية سترافقنا هذا الاسبوع

2019-12-21 | 03:00
اربعة احداث فلكية سترافقنا هذا الاسبوع
المصدر:
4,297 مشاهدة

الحدث الاول انتقال الشمس الى الجدي لتنضم الى المشتري وتعني الكثير من المفاجآت والتحركات السريعة والطاقة والنشاط والحظوظ الكبيرة لكل من مواليد الثور العذراء والجدي.

الحدث الثاني يسجل هذا الاسبوع توترا من نوع آخر وهو وجود المريخ في العقرب في مواجهة كوكب كوكب اورانوس من الثور وتأثيراته السلبية والحوادث التي يسببها للثور الاسد العقرب والدلو على ها المواليد الانتباه والحذر جدياً من الخلافات والتراجع الصحي والمهني.

للاطلاع على تفاصيل الابراج اليومية يمكنكم النقر هنا.

الحدث الثالث انتقال الزهرة الى الدلو يقدم للعازبين من برج الدلو الجوزاء والميزان الكثير من التنقلات والتغيرات يشهدها مواليد العذراء العازبين ، فرص لشراء عقار أو بيت أو الانتقال الى عمل جديد أو حب جديد ، فرص الخطوبة تكون كبيرة.
الحدث الرابع يسجل يوم 26 قمرا جديدا في برج الجدي وكسوفا ثالثا في هذه السنة يمتد مسار هذا الكسوف الحلقي من الشواطئ الشرقية للبحر الابيض المتوسط باتجاه آسيا واستراليا والهند وباكستان واندونيسيا وسريلنكا والفلبين والمحيط الهادئ والهندي عابراً بلاد الشرق الاوسط مثل العراق وايران والمملكة العربية السعودية والبحرين والامارات وسلطنة عمان واليمن.

في ظل هذا الكسوف سوف يشهد العالم حوادث عنف وحروب وظروف سياسية عنيفة واعاصير مدمرة وبراكين وزلازل وفياضانات وذلك في الفترة الممتدة قبل اسبوع من الكسوف وبضعة ايام بعده او حتى اسابيع لا سيما في المنطقة التي يعبرها ظل الكسوف ان هذا الكسوف الحلقي الواقع في برج الجدي يعني بدايات رائعة لمواليد الثور العذراء والجدي على كافة المستويات مهنيا اجتماعيا وشخصيا.

للاطلاع على تفاصيل الابراج الشهرية يمكنكم النقر هنا.

بالنسبة الى حركة القمر السبت والاحد القمر في العقرب الاثنين والثلاثاء القمر في القوس بين الاربعاء والجمعة القمر الجديد في الجدي.وهذا الامر يعني تنوع في الحظوظ وتقريبا كل برج عنده يومين مهمين وايجابين.

الشمس زحل وبلوتون والمشتري في الجدي اورانوس في الثور الزهرة في الدلو المريخ في العقرب.
» انضم إلى "قناة السومرية" على يوتيوب الآن لمشاهدة آخر حلقات أسرار الفلك أنقر هنا
+A
-A
facebook
Twitter
Whatsapp
telegram
السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق
Messenger
telegram
اعلان
اعلان
نعم
نعم
كلا
كلا
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية