اعلان

اسبوع دقيق ومهم جدا... ابرز الاحداث الفلكية لهذا الاسبوع

2020-01-11 | 03:00
اسبوع دقيق ومهم جدا... ابرز الاحداث الفلكية لهذا الاسبوع
المصدر:
10,624 مشاهدة

اسبوع دقيق ومهم جدا جدا بسبب ثلاثة عوامل فلكية صعبة تجعل المنطقة تغلي على برميل بارود السبب الاول والحدث الابرز والاهم والاكبر في عام 2020 هو تراصف زحل وبلوتون الى جانب عطارد في الجدي هذا التراصف يسبب مشاكل كبيرة انت حصلت عام 1914 بداية الحرب العالمية الاولى كما يشير الى اعمال عنف متفرقة وعمليات طارئة في وسائل النقل والطائرات يعني تاثيرات عنيفة ومباشرة على الكرة الارضية كون عطارد هو الكوكب الاقرب الى الارض.

 ان هذه المواقع والظروف الفلكية مهمة جدا يستمر تاثيرها حتى تاريخ يوم 17 كانون الثاني يناير وهذا الجو الفلكي الضاغط والمتشنج يجر علينا ظروف ثقيلة كما هنالك احتمال انتقام الطبيعة من تمرد وثوران واعاصير وعواصف وبرد وشتاء او حر يسبب الحرائق الحدث الثاني القمر البدر الذي يتزامن مع خسوف للقمر في السرطان بالاضافة الى تاثيرات خسوف القمر البدر من السرطان  التي لا تزال ترافقنا من الاسبوع الماضي الذي يسبب بالمتاعب واعمال الشغب والعنف في المناطق الضعيفة والمتقلبة التي تتأثر اكثر من غيرها.
للاطلاع على تفاصيل الابراج الشهرية يمكنكم النقر هنا.

الحدث الثاني والحدث الثالث والاكثر تعقيدا هو معاودة كوكب اورانوس الى سيره المباشر في الثور يوم السبت 11  الذي يسبب باوضاع اقتصادية مالية دقيقة ما يضطر ايجاد حلول وسريعة واجراءات جديدة كتغييرات في انظمة التداول في العملات الصعبة والمعاملات والاجراءات للحد من التدهور الحاصل وهذا الحدث الفلكي المهم جدا سوف  يسبب ببعض  الشغب والخضات والاوضاع الفوضوية والمفاجآت السياسية والامنية بالاضافة الى تاثيرات اورانوس الذي يعاود سيره المباشر في الثور يوم السبت 11 باختصار اسبوع ثقيل صعب مطلوب الهدوء والدبلوماسية والمرونة في التعاطي مع الامور والحكمة في التعامل مع المستجدات.
 
كذلك سوف نشهد هذا الاسبوع ستة احداث فلكية

ستة احداث فلكية تطبع هذا الاسبوع الحدث الاول انتقال عطارد الى الدلو فتتحسن الامور المالية والملفات والاتصالات والمواصلات والتنقلات والاسفار كون كوكب عطارد هو من الكواكب التي تؤثر بشكل مباشر على الابراج بسبب وجوده في اقرب نقطة مع الارض.

الحدث الثاني انتقال الزهرة يوم 13 الى برج الحوت المائي لتنعم بالحب والرومنسية والشهرة كل من مواليد الابراج السرطان العقرب والحوت.

الحدث الثالث يعاود كوكب اورانوس سيره المباشر في الثور ليخف الضغط المعنوي والصحي لكل من مواليد الثور الاسد العقرب فتنعم مواليد الابراج الترابية بالنجاح والازدهار والتقدم.
 
للاطلاع على تفاصيل الابراج اليومية يمكنكم النقر هنا.
الحدث الرابع المربع الفلكي بين القمر من السرطان وتاثيرات خسوف القمر التي لا تزال تسيطر على المشهد الفلكي وذلك يوم السبت وهذه التاثيرات المعاكسة والمباشرة لا تزال تسبب المزيد من التشنجات والحوادث لكل من مواليد الحمل الميزان والجدي.

الحدث الخامس المثلث الفلكي الترابي بين القمر من العذراء والشمس من الجدي يومي الث الثلاثاء والاربعاء ما يعني فترة استثنائية من الحظ فترة مميزة فتتحمس كل من مواليد الثور العذراء والجدي لكل جديد وتدير اعمالها بنجاح واطمئنان وتكثف تحركاتها وتدعم اقوالها بالبراهين.
الحدث السادس انتقال القمر الى الميزان ليشكل مربعا فلكيا مع الشمس من الجدي ما يعني معاكسة دقيقة اجواء غير مناسبة لمعالجة القضايا انفعال عصبية وقلق لكل من مواليد الحمل السرطان والجدي.

كذلك سوف تعيش مواليد الابراج المائية مع وجود القمر في برج السرطان في مربع مع الشمس من الجدي يوم السبت فتكون بداية اسبوع مشجعة على تجربة جديدة ورغبة بالسفر والترويج لافكارهم فترة ايجابية تعني المزيد والمزيد من الحظ المكاسب والاعمال المزدهرة لمواليد السرطان العقرب والحوت لينتقل بعدها القمر الى برج الاسد يومي الاحد والاثنين فتحلق مواليد الحمل الاسد والقوس وتبدو مفعمة بالنشاط والتغيير في حياتها لينتقل بعدها القمر الى برج العذراء ليشكل مثلثا فلكيا ترابيا مع الشمس من الجدي يومي الثلاثاء والاربعاء ينتهي الاسبوع مع انتقال القمر الى الميزان يومي الخميس والجمعة ليشكل مربعا فلكيا مع الشمس من الجدي .

اما حركة الكواكب تكون على الشكل التالي الشمس المشتري بلوتو وزحل في الجدي الزهرة في الحوت المريخ في القوس ما يعني ان مواليد الجوزاء العذراء والحوت سوف تشعر بتراجع صحي يرجى الانتباه الى السلامة العامة والابتعاد عن المشاكل والحوادث اورانوس يعاود سيره المباشر في في الثور هيدي باختصار اخبارنا اهلا وسهلا فيكم وان شاء الله ها الاسبوع يكون اسبوع فرح وراحة بال وسعادة للجميع.
+A
-A
السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق
facebook
Twitter
Whatsapp
Messenger
telegram
اعلان
اعلان
نعم
نعم
كلا
كلا
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية