اعلان

احداث فلكية بارزة تطال برجك هذا الأسبوع.. اليك التفاصيل

2020-01-18 | 03:00
احداث فلكية بارزة تطال برجك هذا الأسبوع.. اليك التفاصيل
المصدر:
10,424 مشاهدة

يسيطر على الاجواء الفلكية احداث كثيرة بارزة بحيث يسجل الفلك يومي السبت والاحد انتقال القمر الى برج العقرب ويعني الكثير من الربح والانتصار بانتظار كل من مواليد السرطان العقرب والحوت.

كما يسجل يومي الاثنين والثلاثاء انتقال القمر الى القوس ويعني بعض التراجع والنزاعات والفوضى بانتظار كل من مواليد الجوزاء العذراء الاربعاء والخميس القمر في برج الجدي.

ننهي الاسبوع على انغام هوائية مع انتقال القمر الجديد الى برج الدلو الهوائي فتنعم بالارتياح والحماس كل من مواليد الجوزاء الميزان والدلو.

للاطلاع على تفاصيل الابراج اليومية يمكنكم النقر هنا.

اما تنقلات الكواكب ستكون على الشكل التالي الشمس في الجدي ومن ثم في الدلو عطارد في الدلو ما يجعل مواليد الابراج الهوائية تنطلق وتفاوض بشأن بعض المكتسبات، كما تسمح لهم بالتعاطي مع جهات فاعلة والتواصل بصورة عذبة وجذابة مع الاطراف المعنية لتحقيق الطموحات او لجذب الناس كما يسهل حركة التواصل والمواصلات والقضايا القانونية العالقة.

قد تباشر بعملية تدريب او تنشغل بشؤون مالية وتفتح امامك بعض الابواب التي لم تخطر ببالك هذه الايجابيات تطال كل من مواليد الجوزاء الميزان والدلو الحدث الابرز وجود كوكب الزهرة في الحوت الذي يقدم لمواليد السرطان العقرب والحوت تغيير ايجابي في حياتهم العاطفية فتكون فترة مهمة جدا على الصعيدين الشخصي والعاطفي.

للاطلاع على تفاصيل الابراج الشهرية يمكنكم النقر هنا.

وقد يحمل حبا مفاجئا او عشقا غير اعتيادي فتسمع كلام الاطراء التي تطرب له وتشعرك باستمرار جاذبيتك وسحرك كما يسطع نجمك وتزداد شعبيتك او تعقد صداقة مميزة وترى الحب من منظار آخر.

انها فترة مليئة بالمصالحات والتسويات والارتباط والافراح المريخ في القوس تحذيرات جدية صحية ومالية والانتباه من الحوادث لكل من مواليد الجوزاء العذراء والحوت المشتري زحل وبلوتون في الجدي يقدم الدعم الكلي لمواليد الابراج الترابية الثور العذراء والجدي واورانوس في الثور.
+A
-A
السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق
facebook
Twitter
Whatsapp
Messenger
telegram
اعلان
اعلان
المزيد
نعم
نعم
كلا
كلا
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية