اعلان

ابرز الاحداث الفلكية وجديد تنقلات الكواكب وتاثيراتها على كافة الابراج

2020-02-01 | 06:27
ابرز الاحداث الفلكية وجديد تنقلات الكواكب وتاثيراتها على كافة  الابراج
المصدر:
5,324 مشاهدة

لا تزال الشمس وعطارد يتنقلان في الدلو ما يجعل اعمال ومشاريع الابراج الهوائية تسير على افضل ما يرام، وتكتشف داخلك مواهب وقدرات هائلة، تدفعك إلى التطلّع نحو المزيد من الأهداف والعطاء. اورانوس في الثور على مواليد العشرية الاولى من برج الثور الانتباه من تاثيرات اورانوس المعاكسة ومن الوقوع في الفخاخ والتفكير جيدًا قبل الإقدام على اتخاذ اي خطوة مصيرية.

للاطلاع على تفاصيل الابراج اليومية يمكنكم النقر هنا.

المشتري زحل وبلوتون في الجدي ما يجعل مواليد الابراج الترابية تمارس نفوذًا كبيرًا وتهتم لأمر كل التفاصيل. الزهرة في الحوت فيكون اسبوع الاحتفالات واللقاءات والتعارف والانسجام.لكل من مواليد السرطان العقرب والحوت كما يسهل عليكم التواصل مع الآخرين وهذا امر يطمئن العازبين منكم. المريخ في القوس ويسبب في حالة من التراجع تؤثر سلبا على التنقلات والملفات والاوراق التي تخص كل من مواليد الجوزاء العذراء القوس والحوت.
 
للاطلاع على تفاصيل الابراج الشهرية يمكنكم النقر هنا.
بالنسبة الى حركة القمر يومي السبت والاحد القمر في الثور في مربع فلكي مع الشمس من برج الدلو ما يجعل مواليد الابراج الترابية تستلم عملاً جديدًا او تنطلق في ورشة عمل. بين الاثنين والاربعاء القمر في الجوزاء الذي يشكل مثلثا مع الشمس من الدلو الهوائي الصديق وتكون تاثيراته ايجابية مضاعفة على الابراج الجوزاء الميزان والدلو الخميس الجمعة القمر في السرطان تكون علاقات مواليد الابراج المائية السرطان العقرب والحوت مثمرة والمفاوضات ناجحة، لذلك لا تتردّد في الذهاب الى مواعيدك وكن حاسمًا جازماً في قراراتك.
+A
-A
السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق
facebook
Twitter
Whatsapp
Messenger
telegram
اعلان
اعلان
المزيد
نعم
نعم
كلا
كلا
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية