اعلان

هذه أهم ميزات المرأة من برج العقرب

2020-06-10 | 06:07
هذه أهم ميزات المرأة من برج العقرب
المصدر:
2,657 مشاهدة

تتوهج المرأة من برج العقرب بحالة من الجاذبية والغموض وتسحر من حولها وقد تخيفهم أحياناً. تنظر الى الاعلى دائماً ومتى وضعت نصب عينيها هدفاً لا ترتاح إلا بعد تحقيقه

تتمتع بكاريزما خاصة تجعلها مالكة لسلطة معينة وقادرة على دفع الاخرين للقيام بأعمال عظيمة. كما تملك إمكانية استخدام أو توظيف الغير والتلاعب بهم كرمى لمصلحتها الخاصة. هي المرشدة لعواطفها وغرائزها وحدسها في معظم تحركاتها. قد لا ترحم المرأة العقرب حين تشعر بالخيانة، لكنها حين تشعر أنها محبوبة وآمنة تصبح أكثر النساء إخلاصاً وتضحية وحباً واهتماماً. تحاول ان تخلق جواً منزلياً مستقراً وآمناً تحمي زوجها وأبنائها من العالم الخارجي. نادراً ما تكون عفوية إذ إن معظم خطواتها وأفكارها مبرمجة مسبقاً. تعرف ماذا تريد ولا تخشى أن تلاحق هدفها.
في الحب تعرف المرأة العقرب كيف تكون على مستوى ما يشاع عنها لناحية كونها المرأة الأكثر شغفاً إذ يمكن أن تصبح مهووسة بغرائزها وتندفع وراء رغباتها بلا تفكير. لا تدع مجالاً لعقلها بالتدخل فالقلب هو الذي يسيرها وقد تغرق أحياناً في علاقات صعبة ومعقدة وقد تتشبث بشدة بعلاقة يراها الجميع غير ملائمة لها. هي قادرة على التواصل مع من تحب دون الحاجة الى الكلام. ليست رومنسية لكن اندفاعها الواضح يجعل الرجل يلهث وراءها.

علم وعالم

أخبار الأبراج

+A
-A
facebook
Twitter
Whatsapp
telegram
السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق
Messenger
telegram
اعلان
اعلان
نعم
نعم
لا
لا
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية