اعلان

لماذا تُعتبر الأم السرطان مثالاً للأمومة والحنان؟

2020-07-06 | 02:00
لماذا تُعتبر الأم السرطان مثالاً للأمومة والحنان؟
المصدر:
1,843 مشاهدة

تشعر الأم السرطان انها تمتلك العالم حين تصبح أمّاً، وإنها أتمّت قدرها.

تشعر هذه الأم أن الطفل يحتاج اليها بقدر ما تحتاج إليه، وان بينهما رابطاً أبدياً لا ينحلّ. هي حساسة جداً تجاه كل ما يتعلق بأولادها ويمكنها أن تعيش مشاعرهم بأدق تفاصيلها وتتفهم مخاوفهم وأحزانهم. تؤمن بشدّة بالمُثل العائلية التقليدية وقد تضحّي بحياتها المهنية من أجل الاولاد والزوج والبيت. تعرف جيداً كيف تعتني بأولادها وتتنبّه على الفور الى أي ازعاج يواجهونه. قد يصل حبها لهم واهتمامها بهم الى حدّ خنقهم. وتصرّ دائماً على اقتناء أفضل الاشياء لهم ولو كلّفها ذلك ثروة.

يظن بعض علماء الفلك أن السرطان هو برج نسائي بامتياز، وذلك لأنه يمتلك جميع الصفات التي تعبّر عن الحنان والأمومة والرقة. لذلك فإن المرأة السرطان قد تكون إمرأة مضاعفة أي تستعمل عاطفتها بشكل كبير وتهتم بكل من حولها كما لو أنها أمّهم. بيتها هو مملكتها التي تحلم بها منذ الصغر. لكنها أيضاً إمرأة واضحة الرؤية تعرف كيف تخطط بدقة لتصل الى مبتغاها.

الأم من مواليد السرطان مثــالية بحنانها وعطفها اللذين لا يوصفان. تظهر رعايتها لأولادها في جميع الأوقات والظروف، فهي التي تـُشرف على راحتهم وأكلهم ولباسهم ونزهاتهم . إذا مرضوا سهرت الليالي، وإذا احتاجوا إلى شيء ضحّت براحتها من أجل تأمينه. لذلك ليس بالمستغرب أن يعتبرها أطفالها ملاذهم الوحيد. عيب هذه الأم – إذا اعتبرناه عيباً – أنها تمنح صغارها الحرية بصعوبة وتقبل زواجهم فيما بعد مُكرهة. من أهم مزايا هذه المرأة هي الشجاعة والصبر والحرص وتقديس البيت والعائلة، ومن أطرف عاداتها سهولة الضحك والبكاء.

علم وعالم

أخبار الأبراج

+A
-A
facebook
Twitter
Whatsapp
telegram
السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق
Messenger
telegram
اعلان
اعلان
المزيد
نعم
نعم
لا
لا
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية