اعلان

هل تدوم علاقة الحب بين برجي الثور والجوزاء؟

2020-10-08 | 06:46
هل تدوم علاقة الحب بين برجي الثور والجوزاء؟
المصدر:
3,640 مشاهدة

التوافق بين برجي الثور والجوزاء:
امكانية لأن تدوم مثل هذه العلاقة طويلاً. من الممكن أن تكون رقيقة راسخة مع كونها انسيابية ممتعة التوجهات مع المحافظة. يعم علاقتكما الفرح والتجديد والتجارب وتظل مع ذلك ثابتة محتملة. مثل شجرة النخيل في أثناء الإعصار تكون هذه العلاقة خليطًا من القوة والمرونة. في أفضل الظروف أنتما اتحاد من حركة وثبات.. بحاجة إلى الحركة وإلى الذهاب والعودة وللاحتفاظ بمسرح الأحداث مثيرًا للاهتمام ومليئًا بالتغييرات.

وعلى الرغم من حاجة كليكما إلى التنوع فيما يحيط بكما من بيئة إلا أنكما أيضًا بحاجة إلى الثبات. من الممكن أن يكون إعجابك بالجوزاء مصدرًا للسعادة والحيرة؛ لأنك تضطر في هذه الحالة إلى إعادة فحص حقيقة وعدك. فيما يتعلق بالمال يصعب اتخاذ القرار أو التوصل إلى النتيجة. ربما تشك في رغبتك في أن تكون ثابتًا وراسخًا ومكتسبًا، لأنك ربما تكون أكثر اهتمامًا بحريتك الشخصية. الكلمات الطيبة تسعد مولود الجوزاء وتشجعه، وكذلك إظهار المشاعر والإعجاب. السر هنا هو أن تسعد الجوزاء سطحيًّا وألا تهتم بعمق علاقتكما.
فلا ينبغي أن تنتقد أو تتدخل أو تضغط؛ فهذه الأساليب لن تفلح إلا في دفع الجوزاء إلى القرار أو إلى الصمت التام المزعج. إذا حدث شيء من هذا القبيل فاستعن على الظروف بتقديم هدية ثمينة أو بدعوة إلى مناسبة اجتماعية تخطط لها. شريك حياتك الجوزاء يحب أن يتكلم وأن يكون له من يستمع، لذلك إذا قضيت بالبيت وقتًا طويلاً فتسلح بالمجاملات المناسبة وبالأذن التي لا تمل الإصغاء. أما خارج البيت فكن على سجيتك المهذبة الوسيمة الدافئة الصريحة.

» انضم إلى "قناة السومرية" على يوتيوب الآن لمشاهدة آخر حلقات أسرار الفلك أنقر هنا

علم وعالم

أخبار الأبراج

+A
-A
facebook
Twitter
Whatsapp
telegram
السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق
Messenger
telegram
اعلان
اعلان
نعم
نعم
لا
لا
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية