اعلان

كسوفان للشمس في العام 2021.. كيف سيؤثران على العالم حسب دراسات جاكلين عقيقي؟

2020-12-19 | 04:00
كسوفان للشمس في العام 2021.. كيف سيؤثران على العالم حسب دراسات جاكلين عقيقي؟
المصدر:
8,186 مشاهدة

حدوث كسوف للشمس يعني مرور القمر امام الشمس وبين الشمس والارض وبالتالي يتم حجب صورة الشمس كليا أو جزئيا للمشاهد على الأرض. وهذا الكسوف يؤثر دائماً سلباً او ايجاباً على الأشخاص وعلى سلوكهم وحظوظهم. في هذا المقال تُفصّل عالمة الفلك جاكلين عقيقي تأثير كسوف الشمس على الأبراج والعالم في سنة 2021.

يشهد العالم هذه السنة كسوفين للشمس:
الكسوف الاول في الجوزاء بتاريخ 10 حزيران/يونيو: يبدأ الكسوف من الجزائر ويقطع أوروبا الغربية ليصل في ذروته في السويد. بالإمكان مشاهدة هذا الكسوف الجزئي من مناطق الشرق الأوسط.
هذا الكسوف قد يعني بعض التعب والتراجع المعنوي، كما يتحدث الفلك دائماً عن ضرورة الانتباه وعدم إحداث تغييرات كبيرة في زمن الخسوف والكسوف التي تطال تأثيراتها المجال المهني وتدعوك إلى عدم المجازفة. كما يتحدث أيضاً عن تغيير يطرأ على وضع من يشكل سلطة في حياتك، عائلية كانت أم مهنية. على الصعيد التربوي، يعني تغييراً في المجال الدراسي أو في المدرسة أو الكلية التي تنتمي إليها. كذلك قد يعني الأمر تجربة قاسية تخص أحد المقربين في الأيام والأسابيع التالية.

الكسوف الثاني يحصل في برج القوس في تاريخ 4 كانون الأول/ديسمبر بتمام الساعة 6:21 وبالإمكان مشاهدته من القطب الجنوبي وجنوب أفريقيا ونيوزيلندا.
هذا الكسوف يتحدث عن أوضاع صحية طارئة تخصك أو تخص بعض المقربين، فتسمع برحيل شخصية أو موت أحد الأشخاص البارزين. كما يؤثر على وضعك العائلي والمهني، فتسمع بتغييرات في محيطك الجامعي أو المهني أو حتى الديني. تطرأ مستجدات على بعض المؤسسات وعلى أوضاع مالية تخصّك أو على استراتيجية واستثمارات، كأن تغيّر مصرفك مثلاً أو تطلب سلفة أو تنتقل إلى توظيفات مالية جديدة. ينصحك الفلك خلال الكسوف والخسوف إلى الانتباه إلى صحتك، إذا شعرت بأي عارض.
 
للاطلاع على تفاصيل الابراج السنوية وما تخبئه على الصعيد المهني والصحي والعاطفي لجميع المواليد، عليكم زيارة صفحة الابراج من خلال النقر هنا.

» انضم إلى "قناة السومرية" على يوتيوب الآن لمشاهدة آخر حلقات أسرار الفلك أنقر هنا

علم وعالم

أخبار الأبراج

+A
-A
facebook
Twitter
Whatsapp
telegram
السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق
Messenger
telegram
اعلان
اعلان
المزيد
نعم
نعم
لا
لا
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية