اعلان

إلى أي مدى ستلبّي سنة 2021 طموحات مواليد برج الثور؟ الجواب مع جاكلين عقيقي

2020-12-22 | 09:00
إلى أي مدى ستلبّي سنة 2021 طموحات مواليد برج الثور؟ الجواب مع جاكلين عقيقي
المصدر:
17,204 مشاهدة

تطلّ علينا سنة 2021 حاملة الأمنيات والآمال ولا تعدنا سوى بالأحداث المتسارعة.. ذلك بحسب عالمة الفلك جاكلين عقيقي. لكن مواليد برج الثور على موعدٍ مع سنة ناشطة ومزدهرة.

تدخل أيها الثور على سنة من التجدد في حياتك المهنية والشخصية. هي سنة الإنتشار والشعبية إذ تكثر فيها المشاريع وتزدهر العلاقات العامة والشخصية فتقوى الروابط مع الكثيرين كما يلعب المحيطون والأصدقاء والأهل دوراً بارزاً في مجرى حياتك.
‏سنة 2021 هي سنة الخروج من العزلة وسنة التمتع بالصداقات وبالحياة الاجتماعية الصاخبة بالنسبة لمواليد برج الثور. وهي السنة الأفضل لتوسيع شبكة المعارف والمصالحات ولتخطي حواجز التردد والخجل. سوف تحمل السنة ارتياحا نفسيا بعد ضغوط الشهرة والمناصب العالية، وكأنك أصبحت متمرّساً في عملك وتحتاج إلى تحديات جديدة.
‏تحرز تقدماً ملموساً في شتى النواحي، ستكون سنة الانفراجات وستفرح بحلول وتسويات ترضي تطلعاتك. قد تحصل على منصب بفضل ترشيح ودعم الآخرين لك وربما تشترك في جمعيات ناشطة يبرز خلالها عملك. إنها سنة التغيير الإيجابي وسنة الخروج إلى دائرة النور والمرح بعد أن أمضيت عاماً تجتهد خلاله لتأسيس مستقبلٍ أفضل.
‏مشاريع كثيرة وتنقلات ونشاطات متنوعة في الجو. تزدهر حياتك الاجتماعية لتفتح لك المجال للتركيز على محور المهنة أو الخدمة الاجتماعية. سنة التقدم والتحرر من العوائق الماضية او الارتباطات التي ليس لها نفع، سيكون بانتظارك تغير كبير.

كوكب اورانوس في برجك يشكل مربعاً مع كوكبي زحل والمشتري في الدلو متناغماً مع بلوتون من الجدي ونبتون من الحوت. ان هذا المشهد الفلكي مهم جداً يقدم لك خيارات كثيرة كما يعرضك لبعض الهزات التي تضطرك الى إحداث تغيير وتعديل في حياتك على كافة الاصعدة ما يجعل من العام الجديد عام من الانتصارات، ينتظر توقيع عقد أو إتمام صفقة مع هيئة أو مؤسسة خارجية.
اقرأ المزيد من التفاصيل حول برجك والتوقعات المهنية والعاطفية والصحية عبر النقر هنا.

» انضم إلى "قناة السومرية" على يوتيوب الآن لمشاهدة آخر حلقات أسرار الفلك أنقر هنا

علم وعالم

أخبار الأبراج

+A
-A
facebook
Twitter
Whatsapp
telegram
السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق
Messenger
telegram
اعلان
اعلان
المزيد
نعم
نعم
لا
لا
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية