اعلان

تنافر فلكي على أشده...ماذا ينتظرنا في شهر آذار؟

2021-03-02 | 08:23
تنافر فلكي على أشده...ماذا ينتظرنا في شهر آذار؟
المصدر:
6,559 مشاهدة

يبدو شهر آذار (مارس) متفجرا بحيث يبلغ التنافر الفلكي أشده بسبب معاكسة الزهرة عطارد واورانس من الثور مع مربع زحل من الدلو ما يعني اننا قد نشهد تناقضات كثيرة وأحداث مذهلة ومفاجآت بالنسبة الى بعض التنقلات والمواصلات.

وحيث يخشى ايضا من بعض الفضائح ومن اغتيالات تحصل في بعض البلدان ومواجهات على الصعيد الامني في لبنان. انتفاضات وارباكات في سوريا والعراق فتدخل ايران في مرحلة ضبابية وتتخذ قرارات مصيرية.

كما تشهد مصر حالة من الفوضى والعنف بالاضافة الى الاغتيالات التي قد تحصل في بلدان نافذة. انه شهر دقيق وقد يكون الاكثر عرضة لأحداث مربكة ما يشير الى وضع اجتماعي وسياسي متقلب، مرحلة تاريخية صعبة يتزامن فيها العنف والثورة مع الزلازل والاعاصير والفياضانات وستكون الطبيعة قارصة جداً وقد نتفاجأ بحرب واجتياحات وانقلابات وارهاب واوضاع مهترئة ومشاكل صحية وأوبئة ما يدعونا الى تفادي الاعظم والى اعتماد الدبلوماسية والتفاوض والحوار; خاصة ان القمر المكتمل في العقرب بتاريخ 27 هو الاكثر تاثيرا لانه يعاكس الزهرة عطارد واورانوس من الثور مع مربع مع زحل من الدلو ما يعني عنفا وانقلابات وثورات.

اما بالنسبة الى تحركات الكواكب هذا الشهر يسجل تاريخ 20 آذار مارس انتقال الشمس من برج الحوت المائي الى برج الحمل الناري، كما يسجل تاريخ 22 انتقال كوكب الزهرة الى برج الحمل فتنعم مواليد الابراج النارية بأوقات من الحب والرومنسية فتكون فترة واعدة بالسعادة وقد تعقد زواجك ان كنت عازبا.
» انضم إلى "قناة السومرية" على يوتيوب الآن لمشاهدة آخر حلقات أسرار الفلك أنقر هنا
+A
-A
facebook
Twitter
Whatsapp
telegram
السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق
Messenger
telegram
اعلان
اعلان
شاهدها هسه
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية