اعلان

عام 2022... مواعيد مهمة ومصيرية بانتظار مواليد هذا البرج!

2021-11-26 | 04:30
عام 2022... مواعيد مهمة ومصيرية بانتظار مواليد هذا البرج!
المصدر:
11,981 مشاهدة

أيها الجدي، يدخل كوكب المشتري برج الحوت منذ أول سنة 2022 ويستقر فيه حتى منتصف أيار مايو تقريباً. ثم يتقدم بصورة استثنائية إلى برج الحمل، فيعاكسك ايها الجدي في برج الحمل، ويشكل مربعاً مع برجك وذلك حتى شهر تشرين الأول أكتوبر، ثم يعود إلى برج الحوت مجدداً ليوفر لك حظاً تلمسه على كل المستويات. تعرف الى ابرز الاحداق الفلكية التي تنتظرك في العام المقبل مع عالمة الفلك جاكلين عقيقي.

تجبر على الاستعانة بمساعد أو بزميل، وتجد نفسك مطموراً بالملفّات، الأمر الذي قد يُربك موقفك غير مرة. تكون الانشغالات كثيرة وضاغطة، ويستحسن عدم إضاعة الوقت مهما تكن الظروف ملحة. لا تقصّر في واجبك ولا تستخف بقيمة الوقت ولا بالمسؤوليات.

تدخل مفاوضات جديدة
 
 الجو العام ليس سلبياً، كل ما في الأمر أن وتيرة العمل ضاغطة وسريعة. باكر إلى العمل، وحافظ على نشاطك. تبدأ الأمور بإزعاجك ابتداءً من تاريخ 20، ويظهر لك منافس أو معرقل لسببٍ أو لآخر. حذار ردود الأفعال الجارحة او المتهوّرة، المطلوب منك المرونة والدبلوماسية.

تدخل مفاوضات جديدة في شهر أيار / مايو وتشعر بعد ذلك بتفوق الآخرين عليك أو بضرورة قبول بعض شروطهم في حزيران / يونيو، وتطرأ أحداث وظروف مفاجئة تجعلك تغير الاتجاه، لكنك تشعر ببعض الرضا على الرغم من الأجواء الفلكية الدقيقة.

تثير بطاقتك المتوتّرة استفزاز الكثيرين حولك والذين يبتعدون عنك تاركين لك المجال للعمل وحيداً. حذار اثارة المتاعب فالحظوظ ليست في مصلحتك تماماً.


إنها سنة الحب
 
 الزهرة في برجك بين الشهر الأول والشهر الثاني يتحدث عن علاقة استثنائية قد تنشأ في حياتك. أما في نيسان / أبريل فكوكبا المريخ والزهرة يدخلان برج الحوت ويولدان ظروفاً مفاجئة جداً قد تقودك إلى قرار غير مسبوق.
لا توجّه اتهامات ظالمة إلى الحبيب ولا تقسُ عليه. أنت بحاجة إلى من يقف دائماً إلى جانبك، والحبيب هو الأفضل.
تكثر المسائل المهنية او الاجتماعية الطارئة التي تسبب لك بعض القلق أو الهواجس، وربما تجتاحك موجة من الغيرة أو الغضب، الأمر الذي قد يسيء إلى مجرى العلاقة. حذار إرباك المواقف أو تعقيدها أكثر مما هي عليه من إرباك وتعقيد.
راقب وضعك الصحي جيداً
 
  راقب وضعك الصحي جيداً، ولا تتردد لحظة في زيارة الطبيب في حال شعرت بأنك لست على خير ما يرام. طبعاً الظروف المعيشية والاقتصادية صعبة، ما يفرض عليك العمل ساعات طويلة لتأمين لقمة العيش، وهذا الأمر ينعكس سلباً على وضعك الصحي، إذ يلزمك العمل في مكانين أو في مجالين في الوقت نفسه.
 
للاطلاع على كافة توقعات برج الجدي للعام 2022، مهنيا، عاطفيا وصحيا، أنقر هنا 

» تابع آخر أخبار السومرية على فيسبوك، أنقر هنا

أخبار الأبراج

منوعات

+A
-A
facebook
Twitter
Whatsapp
telegram
السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق
Messenger
telegram
اعلان
خروقات أمنية
خروقات أمنية
أعمال ارهابية
أعمال ارهابية
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية