اعلان

ما الذي يخبئه الفلك لمواليد برج الدلو عام 2022؟

2021-11-27 | 05:00
ما الذي يخبئه الفلك لمواليد برج الدلو عام 2022؟
المصدر:
8,551 مشاهدة

تقدم ملموس سيشهده مواليد برج الدلو خلال عام 2022، بحسب عالمة الفلك جاكلين عقيقي. في ما يلي، يمكنكم التعرف الى تفاصيل الحظوظ على الصعيد المهني والصحي والعاطفي.

سارع إلى إنجاز معاملاتك
 
ينتقل كوكب المشتري من برجك إلى برج الحوت، تاركاً كوكب زحل الذي يواصل إقامته عندك هذه السنة ويدعوك إلى التصرف بوعي وتنظيم وصبر أمام بعض المستجدات، ويسلط الضوء على شؤون مادية يجب أن تتعامل معها بكثير من المسؤولية والدقة.

تظهر بعض النقاشات التي تستفزّك، لكن لا تقع في فخّها، بل حافظ على رصانتك وشخصيتك المحبوبة. كثّف عملك واتصالاتك. تحقّق تقدّمًا ملموساً، وتعوّض عن تأخيرات الأيام الماضية، لكن لا تظنّ أن الزمن سيبقى حليفك طيلة الوقت.

تظهر مسؤوليات مهمّة تتعلّق بمعاملات إدارية أو مصرفية. دقّق في التفاصيل واستشر مؤسسة مختصة بالموضوع. ترتفع المعنويات مجدداً وتعود إلى روتينك وحماستك المعهودة.
ترغب في تصحيح بعض الأخطاء التي أربكتك الشهر الماضي، وها أنت تنتفض على نفسك وتنهض مجدداً لتعزيز الأوضاع. تكون الأيام المقبلة ناشطة جدّاً، وباستطاعتك انجاز الكثير خلالها. تقوى الحظوظ ويرتفع رصيدك الشعبي والمهني، وتظهر فرصة للسفر أو للمشاركة في ورشة عمل أو استقبال زبائن من الخارج.

تحسن في العلاقات العاطفية
 
ابتداء من شهر آذار/ مارس يدخل الزهرة برجك لكي ينعش العواطف ويحسن العلاقات، كما أن لقاءه كوكب المريخ في الحمل في أيار/ مايو يتيح أمامك فرصاً جديدة للتلاقي والرومانسية. وعندما يدخل الزهرة إلى الجوزاء تطل على جديد، ثم يخفق القلب ويطرأ تطور مناسب في الخريف.
تتحرّر من الأفكار السلبية لتجد في الحبيب الصديق وكاتم الأسرار. تعيد قراءة الأمور وتحلّلها بموضوعية لإرضائه ولتلطيف الأجواء. تندم على بعض التصرفات، وربما تتحرك باتجاه مصالحة أو تسوية. تثبت العلاقة المتينة وتعود روابط الثقة إلى متانتها.

على الصعيد الصحي
 
تنعكس الأجواء الإيجابية في العمل وفي العلاقة العاطفية إيجاباً على وضعك الصحي، فتكون دائم الانشراح، لا تفارق البسمة ثغرك، ونشيطاً في كل ما تقدم عليه.
 
هذا الأمر يثير إعجاب الآخرين بك، وتنهال عليك الأسئلة لمعرفة الأسباب، فتجيب بكل بساطة أنك تتكيف مع الأمور، وتبتعد عن كل ما يمكن أن يوتر الأعصاب أو يثير التشنجات، فتكون مثالاً يحتذى. هنيئاً لك.
 
 
اطلع على توقعات 2022 لبرج الدلو كاملة وبالتفاصيل عاطفيا، مهنيا وصحيا عبر النقر هنا 

» تابع آخر أخبار السومرية على فيسبوك، أنقر هنا

أخبار الأبراج

منوعات

+A
-A
facebook
Twitter
Whatsapp
telegram
السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق
Messenger
telegram
اعلان
خروقات أمنية
خروقات أمنية
أعمال ارهابية
أعمال ارهابية
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية