اعلان

بالصور.. اعتقال ثلاثة متهمين بقتل شخص واصابة اخر في الرميثة

2019-05-11 | 15:23
بالصور.. اعتقال ثلاثة متهمين بقتل شخص واصابة اخر في الرميثة
599 مشاهدة

اعلنت ميرية شرطة الرميثة، السبت، عن اعتقال ثلاثة متهمين بقتل شخص واصابة اخر في المدينة، مبينة ان ذلك جاء بعد نصف ساعة من ارتكابهم الجريمة.

وقالت المديرية في بيان تلقت السومرية نيوز، نسخة منه انه "بعد ورود معلومات عاجلة عن وجود مصابين اثنين على طريق الرميثة - سماوه والذين تم نقلهم إلى مستشفى الرميثة العام، توجه ضابط تحقيق من مديرية شرطة قضاء الرميثة مركز شرطة الرميثة وتبين أن المصاب الأول ( ف - ح - ك) إصابته بليغة والمصاب الثاني ( ع - ن - ع ) قد فارق الحياة متأثر بإطلاق النار عليه الذي تعرض لها من سلاح خفيف بندقية آلية كلاشنكوف من قبل المتهمين".

واضافت ان "المتهمين كانوا يستقلون عجلتهم نوع جيب متوجهين من قضاء الرميثة باتجاه مدينة السماوة حيث طاردوا الجناة الذين كانا يحاولان ايقافهما"، مشيرة الى ان "المتهمين هم كل من ( م - س - ب ) و ( ث ، م ، ن ) و ( ح - ف - ر) حيث كانوا يستقلون عجلتهم نوع تيوتا كراون".

وتابعت ان "المتهم ( ح - ف - ر ) قام باطلاق النار عى الشخصين ما ادى الى مقتل احدهما واصابة اخر بجروح"، لافتة الى انه "تم تشكيل فريق عمل برئاسة قائد شرطة المثنى اللواء سامي سعود جفات وتم التعميم على كافة السيطرات داخل القضاء وأطرافه ومداخله للعثور على الأشخاص المعتدين وعجلتهم".

واكدت انه "تم إلقاء القبض على الجناة خلال فترة زمنية قياسية لم تتجاوز نص ساعة تقريبا من ارتكابهم الجريمة في ناحية المجد وضبط العجلة التي كانوا يستقلونها كذلك المبرز الجرمي الذي استعمل في تنفيذ الجريمة"، موضحا انه "تم تدوين أقوالهم ابتدائيا والتي تبين من خلالها اعترافهم بتنفيذ الجريمة التي ارتكبوها بدوافع شخصية".

ولفتت المديرية الى انه "تم توقيفهم وفق أحكام المادة 406 من قانون العقوبات العراقي، وإجراء اللازم اصوليا من قبل منتسبينا الابطال وأحيل المتهمون إلى المحاكم المختصة لينالوا جزاءهم العادل".

يذكر أن عدد من المحافظات تشهد بين الحين والآخر عمليات خطف للمدنيين وسرقة للسيارات والأموال من قبل عصابات مجهولة، فيما تعلن القوات الامنية عن تحرير مختطفين واعتقال العديد من تلك العصابات.









+A
-A
facebook
Twitter
Whatsapp
Messenger
telegram
telegram
اعلان
اعلان
نعم
نعم
كلا
كلا
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
 
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية