اعلان

عمليات بغداد: بعض المتظاهرين اجبروا أصحاب عجلات الحمل على ازالة الحواجز الكونكريتية

2019-10-26 | 06:38
عمليات بغداد: بعض المتظاهرين اجبروا أصحاب عجلات الحمل على ازالة الحواجز الكونكريتية
17,312 مشاهدة

حذرت قيادة عمليات بغداد، السبت، بعض المتظاهرين ممن قاموا بإجبار أصحاب عجلات الحمل على ازالة الحواجز الكونكريتية التي وضعتها القوات الأمنية لحماية التجمعات البشرية أو الممتلكات العامة والخاصة، مؤكدة أن هذا العمل يعد مخالفة للقانون.

وقالت القيادة في بيان تلقت السومرية نيوز نسخة منه، "إن "بعض المتظاهرين قاموا بإجبار أصحاب عجلات الحمل على ازالة الحواجز الكونكريتية التي وضعتها القوات الأمنية لحماية التجمعات البشرية أو الممتلكات العامة والخاصة".

وأضافت القيادة، أن "هذا العمل من قبل العابثين يعد مخالفة للقانون، وتعدٍ واضح على أصحاب المركبات، وهو ما يحاسب عليه القانون بوصفه خرقاً للإجراءات الأمنية، لذا نهيب بالمواطنين الكرام ان يكون دورهم واضح كما عهدناهم سابقاً بعدم السماح للعابثين بتعكير صفو الأمن وإبلاغ أقرب قوة أمنية عن مثل هكذا حالات ليتم اتخاذ اللازم بحقهم، خدمةً للصالح العام".

وشهدت العاصمة بغداد تظاهرات كبيرة منذ يوم أمس للمطالبة بالاصلاح وتقديم الفاسدين للقضاء، فضلا عن توفير فرص العمل والقضاء على البطالة، فيما شهدت التظاهرات مواجهات بين القوات الأمنية والمتظاهرين ادت الى سقوط اعداد كبيرة من الضحايا بين شهيد وجريح من الطرفين.
+A
-A
السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق
facebook
Twitter
Whatsapp
Messenger
telegram
telegram
اعلان
اعلان
المزيد
نعم
نعم
كلا
كلا
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية