اعلان

الإعلام الأمني: مداهمة أوكار وكهوف تحت الأرض تابعة لداعش في وادي الثرثار

2020-08-08 | 02:24
الإعلام الأمني: مداهمة أوكار وكهوف تحت الأرض تابعة لداعش في وادي الثرثار
1,768 مشاهدة

أعلنت خلية الإعلام الأمني، اليوم السبت، مداهمة أوكار وكهوف تحت الأرض تابعة لتنظيم "داعش" في وادي الثرثار، واصفةً إياها بـ"العملية النوعية".

وقالت الخلية في بيان تلقت السومرية نيوز نسخة منه، إن "قيادة العمليات المشتركة اعتمدت تكتيكاً جديداً في ملاحقة بقايا عصابات داعش الأرهابية، وقد نفذت اليوم عملية نوعية مخطط لها بناءً على معلومات استخبارية قدمها جهاز المخابرات الوطني العراقي بوجود كهوف وأوكار تحت الأرض في مناطق وادي الثرثار، وتم تأكيد هذه المعلومات من خلال طلعات جوية استطلاعية مستمرة نفذها طيران القوة الجوية وطيران التحالف".

وأضافت، أن "قيادة عمليات صلاح الدين شرعت فجر اليوم وبأمرتها قطعات من الجيش العراقي وفوج سوات شرطة صلاح الدين والحشد الشعبي وبإسناد من طيران الجيش والتحالف الدولي بواجب مداهمة هذه الأوكار والكهوف سبقها قيام طيران التحالف الدولي بتنفيذ ضربات جوية دقيقة على عدد من هذه الاهداف، وما زال الواجب مستمراً".
 
وتنفذ الأجهزة الأمنية عمليات في مناطق متفرقة من البلاد، تسفر عن تدمير ضبط وتدمير أوكار تابعة لـ"داعش"، وإلقاء القبض قادة وعناصر في التنظيم، فضلاً عن مطلوبين بقضايا مختلفة.
» انضم إلى "قناة السومرية" على يوتيوب الآن، أنقر هنا
+A
-A
facebook
Twitter
Whatsapp
telegram
السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق
Messenger
telegram
اعلان
اعلان
المزيد
نعم
نعم
لا
لا
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية