اعلان

بالفيديو: القوات الامنية تواصل اجراءاتها لفرض الامن في الجنوب

2020-09-10 | 05:50
المصدر:
1,876 مشاهدة

عمليات ضبط الامن وحفظ القانون في جنوب البلاد تسير وفق ما مرسوم لها بهدف اعادة هيبة الدولة وانهاء المظاهر المسلحة ومنع الانفلات الامني من خلال تشكيل قيادة عمليات سومر التي ستشرف على محافظات ميسان وذي قار والمثنى بالتزامن مع اجراءات الحكومة الاتحادية بالتهيئة للانتخابات المبكرة وخلق المناخات المناسبة لها.

اجراءات القوات الامنية الاخيرة لاقت ترحيبا واسعا من سكان محافظة ميسان بالخصوص وباقي المحافظات الاخرى التي تقع ضمن نطاق عمليات سومر لما لها من اهمية قصوى تنعكس ايجابا على تثبيت الاوضاع الامنية والاقتصادية واسهامها بتوفير بيئة سليمة للاعمار والارتقاء بالواقع الخدمي.

اولى الاجراءات الامنية تمثلت بتعزيز ودعم مديريات الشرطة بالقطعات العسكرية التابعة لقوات الرد السريع حيث نفذت واجبات عديدة وحققت نتائج جيدة اشادت بها القيادات الامنية.

ويبدو ان الحكومة عازمة على فرض سيطرتها وانهاء المظاهر المسلحة في محافظات الجنوب التي تهدد حياة المواطنين جراء النزاعات العشائرية في القرى والارياف واعمال الفوضى المصاحبة للتظاهرات وسط المدن اذ اسهما بتراجع الملف الامني بشكل كثير مما دعا الى اجراءات سريعة وحازمة لاعادة الحياة الى طبيعتها.

» انضم إلى "قناة السومرية" على يوتيوب الآن، أنقر هنا

أمن

خاص السومرية

+A
-A
facebook
Twitter
Whatsapp
telegram
السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق
Messenger
telegram
اعلان
اعلان
المزيد
نعم
نعم
كلا
كلا
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية